شهر العسل

4 أمور عليك تجنبها لدى التخطيط لشهر العسل

4 أمور عليك تجنبها لدى التخطيط لشهر...

على الرغم من سحر ورومانسية هذه الفترة التي تلي حفل الزفاف، إلا أن سوء التخطيط قد يحول شهر العسل إلى ذكرى سيئة، لذا فعليك تجنب الآتي لضمان الحصول على شهر عسل رائع: - خصصي وقتًا كافيًا للتخطيط لرحلة العمر هذه، وأوليه اهتمامًا كبيرًا كاهتمامك بالتخطيط لحفل الزفاف، فالرحلة التي تخططين لها في آخر لحظة قد تحول شهر العسل إلى كابوس لما قد تواجهان من مصاعب لم تكن في الحسبان. - لا تؤجلي شهر العسل لفترة طويلة بعد الزفاف، إذا إنك ستقعين وزوجك المستقبلي في فخ الروتين، وستعمدان إلى تأجيل الرحلة باستمرار لوقت يناسب كليكما، عندها ستشعران بأنها باتت رحلة اعتيادية

على الرغم من سحر ورومانسية هذه الفترة التي تلي حفل الزفاف، إلا أن سوء التخطيط قد يحول شهر العسل إلى ذكرى سيئة، لذا فعليك تجنب الآتي لضمان الحصول على شهر عسل رائع:

- خصصي وقتًا كافيًا للتخطيط لرحلة العمر هذه، وأوليه اهتمامًا كبيرًا كاهتمامك بالتخطيط لحفل الزفاف، فالرحلة التي تخططين لها في آخر لحظة قد تحول شهر العسل إلى كابوس لما قد تواجهان من مصاعب لم تكن في الحسبان.

- لا تؤجلي شهر العسل لفترة طويلة بعد الزفاف، إذا إنك ستقعين وزوجك المستقبلي في فخ الروتين، وستعمدان إلى تأجيل الرحلة باستمرار لوقت يناسب كليكما، عندها ستشعران بأنها باتت رحلة اعتيادية كغيرها من الرحلات.

- لا تتسرعي بحجز رحلة شهر العسل مباشرة بعد العرس، والتوجه من حفل الزفاف إلى المطار، فكل اللواتي قمن بذلك ندمن لحاجتهن إلى الراحة والاسترخاء ليوم أو يومين بعد الحفل.

- احرصي لدى اختيار الوجهة بأن تكون مكانًا لم يجربه أي منكما، فقد يبعث ذلك الملل في الرحلة لفقدها عنصر الإثارة والاستكشاف، سيما إذا كنتما تبحثا عن المغامرة في شهر العسل.

اترك تعليقاً