فوشيا جديد فوشيا

7 اتجاهات أساسية في موضة زفاف ربيع 2017

حدّدت عروض الأزياء العالمية، في أسابيع موضة ربيع 2017، مجموعة اتجاهات أساسية لعروس الربيع المقبل. وأهم ما يميّز هذه الاتجاهات أنها مبتكرة وجديدة وجريئة، وتحوّل كل عروس إلى ملكة متوجة على عرش الأناقة يوم زفافها. ومن أبرز هذه الاتجاهات..

الدانتيل

فستان الزفاف من الدانتيل المطرّز بالاستراس، والذي يكشف عن تفاصيل الجسد، أصبح واحدا من أهم اتجاهات موضة زفاف ربيع 2017، ويتنوّع هذا الفستان ما بين ذي الأكمام أو بدون الأكمام، علما أن هذا الفستان لا يستلزم وجود ذيل.

البدلة

يبدو أن البدلة البيضاء سوف تتربّع على عرش موضة الزفاف في ربيع 2017، بعد أن ظهرت في مجموعة كبيرة من عروض كبار مصممي الأزياء، وتتكوّن هذه البدلة من بنطلون وسترة أو بلوزة مطرزة، وكذلك الجمبسوت على الطرحة من أجل مزيد من الجرأة.

الشيفون بأكتاف متدلية

اتجاه الصدر المكشوف والأكتاف الساقطة حول الذراعين، هو اتجاه أساسي في موضة الزفاف في الربيع المقبل، مع تنوّع الأقمشة ما بين الشيفون والدانتيل.

الفستان الفضّي

يتربّع الفستان الفضّي على عرش فساتين الزفاف في ربيع 2017، سواء كان طويلا أو قصيرا، وكذلك الدانتيل المطرز بالاستراس الفضي، أو الورود الفضية، كما يلفت الأنظار الفساتين ذات الشراشيب الفضّية المتدلّية.

التنورة المنفصلة

حاول بعض مصممي الأزياء حلّ مشكلة وزن الفستان، الذي يعوق العروس أحيانا عن الحركة بسهولة، فابتكروا تنورة واسعة يمكن للعروس أن ترتديها في بداية حفل الزفاف، ويمكنها خلعها وقت الحاجة، ويظهر الفستان كاملا أسفلها ببساطته وخفّته التي تساعدها في الرقص والحركة الأسهل.

الكاب المطرّز

الكاب المطرّز الذي يوضع على الكتف، واحد من أهم الاتجاهات في موضة ربيع 2017، ويكون عادة من الشيفون أو الدانتيل، ويمكن الاستغناء عنه أثناء الحفل لتستمتع العروس بالبساطة الكاملة.

الألوان غير التقليدية

الأسود والأخضر والباستيل، وغيرها من الألوان غير التقليدية، ستكون من ضمن الاتجاهات الأساسية في موضة زفاف ربيع 2017، وهي مناسبة لكل عروس جريئة تريد كسر كل القيود في حفل زفافها.
أخر الأخبار على فوشيا