فوشيا جديد فوشيا

أبرز 7 صيحات لفساتين الزفاف من أسبوع الموضة للعروس في نيويورك

يلاحظ أن تنوع الاتجاهات وتعدد الستايلات من أكثر الأشياء التي ميزت صيحات فساتين الزفاف التي عُرضت خلال أسبوع الموضة للعروس في نيويورك لهذه السنة، وهذا يضع أي عروس في حيرة عند اختيار فستان الزفاف، ولأن موسم الربيع من الأوقات المفضلة لإقامة حفلات الزفاف. نقدم لك عزيزتي أهم 7 صيحات فساتين الزفاف التي برزت خلال أسبوع الموضة للعروس، التي يمكنك أن تنتقي منها ما يناسبك لتكوني أجمل عروس لهذا الموسم..

الدانتيل المطرز

كانت مسألة وقت قبل أن ينتقل أسلوب القماش الشفاف أي الـ Sheer من السجادة الحمراء إلى حفلات الزفاف، حيث برزت الفساتين المطرزة والشفافة في مجموعات فساتين الزفاف لعلامة Monique Lhuillier و Mira Zwillinger و Theia بتصاميم غاية الروعة خاصة قصاتها الناعمة التي تبرز جمال المرأة وأناقتها في ليلة الزفاف، لكنها طبعا موجهة للعروس الجريئة.

البدلة الرجالية بلمسة أنثوية

أصبحت صيحة البنطلون والبدلة الرجالية خياراً رائجا خلال هذا الموسم، حيث برزت في أغلب مجموعات فساتين الزفاف لربيع 2017، حيث أطلق كريستيان سيريانو مجموعته الأولى من فساتين الزفاف بالتعاون مع علامة Kleinfeld والتي ضمت بدلة رسمية بقصة الـ peplum التي تحدد الخصر، أما دار كارولينا هيريرا فقد قدمت القميص الكلاسيكي مع البنطلون الأبيض لإطلالة الزفاف العصرية جريئة، من جهة أخرى، قدمت ليلا روز بدلة أنيقة مكونة من قميص بدون أكمام مصنوع من الدانتيل وبنطلون بقصة واسعة.

صيحة الـ OFF –SHOULDER

برزت هذا الموسم أيضا صيحة الأكتاف المكشوفة أو المنسدلة والتي تمنح فستان زفافك اطلالة ملكية رومانسية وجميلة، وقد برزت هذه الصيحة لدى ماركيزا وHoughton وOscar de la Rent.

التطريزات الفضية

بعدما غابت التطريزات البراقة عن ساحة الموضة منذ أعوام قليلة لبعض المواسم، ها هي تعود من جديد حيث كان حضورها طاغياً جداً على فساتين زفاف ربيع 2016، حيث برزت في مجموعة Theia على شكل فستان فضي بصيحة الأكتاف المنسدلة مطرز بحبات الترتر الكبيرة، أما جيني بيكهام فقدمت فستان كريمي اللون مطرزا بحبات الخرز الفضية، في حين زينت الشراشيب الفضية فساتين زفاف المصمم نعيم خان.

التنانير المنفصلة

من أبرز الصيحات الجديدة في عالم موضة فساتين الزفاف نجد صيحة التنورة المنفصلة التي يمكن نزعها عن الفستان للحصول على تصميم فستان جديد و مريح، حيث برزت هذه الصيحة في تشكيلة فساتين الزفاف لدار المصممة ريم عكرا وماركيزا وكارولينا هيريرا.

الرداء مع فستان الزفاف

برزت قطعة الرداء أو الكاب بأطواله المختلفة ضمن أسبوع الموضة العرائسي، حيث ظهر رداء الدانتيل المطرز بالزهور في مجموعة ماركيزا، والحجاب الأثيري الناعم في مجموعة ريم عكرا، وكاب قصير شفاف في مجموعة ليلا روز.

ألوان غير تقليدية

ظهرت فساتين زفاف ربيع 2016 بألوان غير تقليدية جريئة، مثل الفوشيا والأسود، والبنفسجي.
أخر الأخبار على فوشيا