فساتين

تطريزات وأشكال هندسية تسيطر على أزياء العروس من فيكتور إند رولف!

تشتهرُ علامة الأزياء الراقية الهولندية فيكتور آند رولف بتقديمها أجمل تصاميم أزياء العرائس المثيرة للإعجاب. وفي صالة عرضها في باريس، قدّمت تنانير الـ ball الضخمة ذات الأطراف غير المتماثلة، وزخرفة الزهور العملاقة، كذلك تطريزات مزيّنة بالكريستال. ولم تكن فساتين التول المميّزة موجودة في تشكيلة ربيع 2020، وانتقل تركيز الثنائي فيكتور هورستنج ورولف سويرين إلى الصور الظلية الأنقى والغنية بالتفاصيل الهندسية. أمّا العرائس الباحثات عن تصميم كلاسيكي ضخم، سينال إعجابهن فستان الـ ballgown المزيّن بوردة ضخمة مطوية على الورك، ويأتي الفستان بقصة الأكتاف العارية وبربطة بو ضخمة على الظهر. وتشملُ المجموعة أيضًا تصاميم بسيطة ومريحة مثل بدلة جمبسوت من اللوريكس العاجي

تشتهرُ علامة الأزياء الراقية الهولندية فيكتور آند رولف بتقديمها أجمل تصاميم أزياء العرائس المثيرة للإعجاب.

وفي صالة عرضها في باريس، قدّمت تنانير الـ ball الضخمة ذات الأطراف غير المتماثلة، وزخرفة الزهور العملاقة، كذلك تطريزات مزيّنة بالكريستال.

ولم تكن فساتين التول المميّزة موجودة في تشكيلة ربيع 2020، وانتقل تركيز الثنائي فيكتور هورستنج ورولف سويرين إلى الصور الظلية الأنقى والغنية بالتفاصيل الهندسية.

أمّا العرائس الباحثات عن تصميم كلاسيكي ضخم، سينال إعجابهن فستان الـ ballgown المزيّن بوردة ضخمة مطوية على الورك، ويأتي الفستان بقصة الأكتاف العارية وبربطة بو ضخمة على الظهر.

img

وتشملُ المجموعة أيضًا تصاميم بسيطة ومريحة مثل بدلة جمبسوت من اللوريكس العاجي وسترة طويلة من الساتان منسّقةً مع سراويل مطابقة مرصّعة باللؤلؤ.

ومن المُرجّح أن عروس فيكتور آند رولف ستشتري أكثر من تصميم واحد لحفل زفافها بما في ذلك زيٌّ لعشاء البروفة أو حفل الاستقبال أو حتى شهر العسل.