فساتين

مجموعة زفاف كوشنيه لربيع 2019.. زينة أقلّ وعودة للتسعينيات!

لطالما نجحت المصممة كارلي كوشنيه في تقديم فساتين زفاف بنمط المينيماليست تكون صالحة للارتداء للأبد وتقاوم الاتجاهات والصيحات الموسمية. ولم تكن مجموعة ربيع 2020 استثناءً، حيث قدمت المصممة ضمنها 7 إطلالات جديدة إلى جانب الأنماط الأكثر شعبية في الموسم الماضي مثل فستان بأكمام طويلة وتوب الكورسيه الملتف وسترة بلايزر بالكاب مع سراويل مطابقة. لكن كانت هناك بعض قطع الموسم الماضي التي لم تلق صدى كبيرًا في أوساط عملاء كوشنيه خصوصًا الفساتين المزينة بالخرز، ولهذا الموسم حرصت المصممة على تقليل الزينة والاكتفاء بالقليل من الدانتيل المطرز كما كان الحال على فستان بنمط الكتف الواحدة والذي أتى بأشرطة الدانتيل غير المتماثلة والملتفة

لطالما نجحت المصممة كارلي كوشنيه في تقديم فساتين زفاف بنمط المينيماليست تكون صالحة للارتداء للأبد وتقاوم الاتجاهات والصيحات الموسمية.

ولم تكن مجموعة ربيع 2020 استثناءً، حيث قدمت المصممة ضمنها 7 إطلالات جديدة إلى جانب الأنماط الأكثر شعبية في الموسم الماضي مثل فستان بأكمام طويلة وتوب الكورسيه الملتف وسترة بلايزر بالكاب مع سراويل مطابقة.

لكن كانت هناك بعض قطع الموسم الماضي التي لم تلق صدى كبيرًا في أوساط عملاء كوشنيه خصوصًا الفساتين المزينة بالخرز، ولهذا الموسم حرصت المصممة على تقليل الزينة والاكتفاء بالقليل من الدانتيل المطرز كما كان الحال على فستان بنمط الكتف الواحدة والذي أتى بأشرطة الدانتيل غير المتماثلة والملتفة حول الظهر.

img

ومن جهة أخرى، طبقّت كوشنيه شعارها الدائم الذي ينص على إعادة الأمور إلى أصلها، فقدمت فستان بوستيير من دون حمالات، وهو ناعم وأتى بصور ظلية منحوتة وبدلة جمبسوت مربوطة من الأمام أنيقة وراقية.

كما طلبت عرائس كوشنيه أيضًا نسخة من الفستان بقصة الرقبة المربعة من فترة تسعينيات  القرن الماضي، والذي ظهر للمرة الأولى في مجموعة الملابس الجاهزة، لذلك قامت بتقديم نسخة راقية من الفستان بقماش الكريب العاجي بطول كامل مع ذيل أنيق وقابل للإزالة.