فساتين

عروس 2019.. البنطلون يُبرزُ جرأتها والرّيش يزيّن فستانها!

عروس 2019.. البنطلون يُبرزُ جرأتها...

إذا كنتِ تستعدين لعُرسكِ، فأنتِ محظوظة، حيث يتميّز هذا العام، بالعديد من الصّيحات المميّزة والجذّابة، في عالم موضة العرائس، وفساتين الزّفاف، والتي ظهرتْ بفضل أحدث العروض. وفي حين أنّ بعض التصاميم الكلاسيكية، ما زالتْ مسيطرة، إلا أنّه ظهرتْ مجموعة جديدة من الصّيحات الأكثر جاذبية، وسواء كان ستايلك كلاسيكيّ، أو عصريّ، أو بوهيميّ، ستجدين التصميم الذي يعجبكِ بين أحدث صيحات موضة عرائس 2019: الفستان القصير هذا العام، يأتي الفستان القصير بين أبرز صيحات موضة العرائس، لعام 2019، وخاصّة التصاميم الميتاليك. كروب توب على عكس التصاميم التقليدية، تتميّز موضة زفاف هذا العام، بلمسة من الجرأة، مثل الكروب توب، فلا تتردّدي في اختياره،

إذا كنتِ تستعدين لعُرسكِ، فأنتِ محظوظة، حيث يتميّز هذا العام، بالعديد من الصّيحات المميّزة والجذّابة، في عالم موضة العرائس، وفساتين الزّفاف، والتي ظهرتْ بفضل أحدث العروض.

وفي حين أنّ بعض التصاميم الكلاسيكية، ما زالتْ مسيطرة، إلا أنّه ظهرتْ مجموعة جديدة من الصّيحات الأكثر جاذبية، وسواء كان ستايلك كلاسيكيّ، أو عصريّ، أو بوهيميّ، ستجدين التصميم الذي يعجبكِ بين أحدث صيحات موضة عرائس 2019:

الفستان القصير

هذا العام، يأتي الفستان القصير بين أبرز صيحات موضة العرائس، لعام 2019، وخاصّة التصاميم الميتاليك.

كروب توب

على عكس التصاميم التقليدية، تتميّز موضة زفاف هذا العام، بلمسة من الجرأة، مثل الكروب توب، فلا تتردّدي في اختياره، وخاصّة بتصميم الأوف شولدر، وإذا أردتِ إضفاء لمسة خاصّة بكِ، يمكنكِ تغطية ذلك الجزء المكشوف، بقطعة من الدانتيل، وستبدين في غاية الأناقة، والجاذبية.

لمسة ميغان ماركل

ما زالت إطلالة زفاف ميغان ماركل، مؤثّرة في عالم الموضة، وخاصّة صيحات فساتين زفاف 2019، حيث ما زالت تصاميم القارب، وياقة الـ halter مُسيطرة.

بريق لا يُقاوم

بالإضافة إلى اختيار تصميمك المفضّل، لا تتردّدي في اختيار تصميم ذي كريستالات لامعة، أو ذو تطريزات ولمسات برّاقة، لتكوني مثل نجمة تسطعُ في يومها المميّز.

بنطلون عصري

ستصبح تلك الصّيحة مثالية للعروس غير التقليدية، فإذا أردتِ إبراز شخصيّتكِ الجريئة، وإضفاء لمسة مميّزة ولافتة لإطلالتكِ، ستكون بدلة البنطلون، أو الجمبسوت بروح الزّفاف، مثاليّة لكِ.

لمسات من الرّيش

من بين مختلف الأفكار واللّمسات، لتزيين فساتين الزّفاف، يُعدّ الرّيش من أبرز الصّيحات، لتزيين فساتين زفاف 2019.

اترك تعليقاً