فساتين

طرحة عروس من بالونات الهيليوم في أحد عروض هوت كوتور باريس.. فيديو!

طرحة عروس من بالونات الهيليوم في أح...

على ما يبدو أنّ صيحات أسبوع الموضة في باريس، لم تنتهِ بعد، فقد رصد مقطع فيديو، عارضة أزياء ترتدي فستان زفاف مُبهر، جاء الفستان باللّونين الأبيض، والورديّ، وحلّقتْ طرحته المحمولة بالبالونات الوردية، والبيضاء، كطيور الفلامينكو فوق صالة العرض. كان هذا الفستان، من عرض مصمّمة الأزياء اليونانية، سيليا كريثاريوتي، التي قدّمتْ مجموعتها لربيع وصيف 2019، ضمن فعاليات أسبوع الهوت كوتور، والتي اعتبرتْ أنّ الحياة يجب أنْ تكون ممتعة وخفيفة، كالبالون بحسب ما كتبته عبر حسابها على إنستغرام، تعليقاً على هذا الفستان. ولم تكن البالونات هي الشيء الوحيد المثير للاندهاش أثناء العرض، لأنّ كريثاريوتي أصرّت على أنْ تمشي العارضات على أنغام موسيقى

على ما يبدو أنّ صيحات أسبوع الموضة في باريس، لم تنتهِ بعد، فقد رصد مقطع فيديو، عارضة أزياء ترتدي فستان زفاف مُبهر، جاء الفستان باللّونين الأبيض، والورديّ، وحلّقتْ طرحته المحمولة بالبالونات الوردية، والبيضاء، كطيور الفلامينكو فوق صالة العرض.

كان هذا الفستان، من عرض مصمّمة الأزياء اليونانية، سيليا كريثاريوتي، التي قدّمتْ مجموعتها لربيع وصيف 2019، ضمن فعاليات أسبوع الهوت كوتور، والتي اعتبرتْ أنّ الحياة يجب أنْ تكون ممتعة وخفيفة، كالبالون بحسب ما كتبته عبر حسابها على إنستغرام، تعليقاً على هذا الفستان.

ولم تكن البالونات هي الشيء الوحيد المثير للاندهاش أثناء العرض، لأنّ كريثاريوتي أصرّت على أنْ تمشي العارضات على أنغام موسيقى السيرك.

ويبدو أنّ المصمّمة اليونانية سيليا، استوحتْ فكرة فستانها من الخدعة المبتكرة - المستخدمة في فيلم Up - ممّا أضاف لعرضها سحرًا خاصًا بها.

 

اترك تعليقاً