فساتين

هل تُفكّرين بفستان زفاف غير الأبيض؟.. إليكِ ما تُقدمه أحدث عروض أزياء العرائس!

هل تُفكّرين بفستان زفاف غير الأبيض؟...

يرتبطُ الأبيض دائمًا بإطلالة العروس، من فستانها إلى الكعكة والديكور، ولكن في أحدث عروض أزياء العرائس، كانت ألوان الوردي الباهت والنيود ودرجات الأرجواني الهادئة جدًا، هي المُسيطرة. وإذا كنتِ مترددة في اختيار لون يختلف عن الأبيض لزفافك، جلبنا لكِ من مجلة "برايدل غايد" مجموعة مميزة من أجمل تصاميم فساتين الزفاف بألوان هادئة غير الأبيض ستُغير رأيك، والمُقدّمة إليكِ من أبرز دور الأزياء والمصممين: ماجي سوتيرو فستانٌ دون حمّالات في غاية الرقة والجاذبية ذو تصميم يُحاكي حورية البحر، ويتميز بلونه الهادئ وتصميمه من التل الذي يتميز ببريق خافت، بالإضافة إلى الطيّات الناعمة التي تزين الصدر وصولًا إلى أسفل المؤخرة وحتى جزء

يرتبطُ الأبيض دائمًا بإطلالة العروس، من فستانها إلى الكعكة والديكور، ولكن في أحدث عروض أزياء العرائس، كانت ألوان الوردي الباهت والنيود ودرجات الأرجواني الهادئة جدًا، هي المُسيطرة.

وإذا كنتِ مترددة في اختيار لون يختلف عن الأبيض لزفافك، جلبنا لكِ من مجلة "برايدل غايد" مجموعة مميزة من أجمل تصاميم فساتين الزفاف بألوان هادئة غير الأبيض ستُغير رأيك، والمُقدّمة إليكِ من أبرز دور الأزياء والمصممين:

ماجي سوتيرو

فستانٌ دون حمّالات في غاية الرقة والجاذبية ذو تصميم يُحاكي حورية البحر، ويتميز بلونه الهادئ وتصميمه من التل الذي يتميز ببريق خافت، بالإضافة إلى الطيّات الناعمة التي تزين الصدر وصولًا إلى أسفل المؤخرة وحتى جزء من الساقين، وقد اختارت "ماجي" إضفاء لمسة مميزة من خلال حزام أسود مخملي على شكل فيونكة جانبية.

ريم عكرا

من أكثر التصاميم أناقةً، حيث يتميز هذا الفستان ببساطته ولونه الوردي الهادئ، مع إضافة قطعة من التل الكثيف إلى الجانب، وبالطبع لا يمكن تجاهل تلك الطرحة المميزة.

فيرا وانغ

تصميمٌ جذابٌ وناعمٌ، يتميز بلون النيود والجمع بين الدانتيل والتل، بالإضافة إلى لمسة من الأومبري للتنورة.

برونوفياس

فستانٌ خلابٌ وكأنه تحفة منحوتة على العروس، يتميز بتصميمه الذي يحتضن منحنيات الجسم بجاذبية، وأبرز ما يميزه هو أنه مغطى بأكثر من 700 من قطع وتطريزات الورود البارزة بدرجات هادئة من الوردي.

مارك زينينو

فستانٌ رائعٌ في غاية النعومة والجاذبية، يتميز بلونه الوردي الباهت المائل إلى النيود، بالإضافة إلى تلك الكشاكش ذات الطبقات التي تُزيّن الصدر والحزام الذي يُزيّن الخصر وتلك الفراشات والورود المتناثرة على التنورة.

إيدي كيه

من قصّة الصدر إلى الأكمام، اشتركت مختلف تفاصيل التصميم مع الدرجة النيود، في زيادة جمال الدانتيل وإبراز مدى أناقته وجاذبيته.

راندي راحم

تصميم مميز يبدو وكأنه تحفة فنية، حيث يتزيّن الفستان بالجمع بين الوردي الباهت ودرجات هادئة جدًا من الأرجواني.

آن بارج

فستان ايه لاين جذّاب ويتميّز التصميم بدرجات هادئة من الوردي والنيود.

اترك تعليقاً