فساتين

مجموعة الزفاف من ليلا روز لخريف 2019.. الراحة والأناقة المُبسّطة!

لم تفصلنا سوى 24 ساعة بين اليوم الأخير من شهر الموضة لموسم ربيع 2019 واليوم الأول من أسبوع أزياء العرائس لخريف 2019، فمن الطبيعي أن نحاول عقد مقارنة بين الاثنين، إذ طغى على مدرجات ربيع 2019 طابع الجرأة و الغرابة و الجمال في الوقت نفسه، وفي المقابل جاءت معظم مجموعات أزياء العرائس مقتبسة من الخيال، لتعكس أفكارا تقليدية تمامًا عن الأنوثة، وبالنسبة للعروس التي لم تقضِ طوال حياتها وهي تحلم بحفل زفافها، ولا تريد أن تتزوج وهي ترتدي فستان الـ ball gown الضخم، فخياراتها محدودة جدًا. لكن لحسن الحظ هناك المصممة ليلا روز والتي تحرص دائمًا على تقديم فساتين زفاف

لم تفصلنا سوى 24 ساعة بين اليوم الأخير من شهر الموضة لموسم ربيع 2019 واليوم الأول من أسبوع أزياء العرائس لخريف 2019، فمن الطبيعي أن نحاول عقد مقارنة بين الاثنين، إذ طغى على مدرجات ربيع 2019 طابع الجرأة و الغرابة و الجمال في الوقت نفسه، وفي المقابل جاءت معظم مجموعات أزياء العرائس مقتبسة من الخيال، لتعكس أفكارا تقليدية تمامًا عن الأنوثة، وبالنسبة للعروس التي لم تقضِ طوال حياتها وهي تحلم بحفل زفافها، ولا تريد أن تتزوج وهي ترتدي فستان الـ ball gown الضخم، فخياراتها محدودة جدًا.

لكن لحسن الحظ هناك المصممة ليلا روز والتي تحرص دائمًا على تقديم فساتين زفاف بسيطة ومريحة، لا تخطف من العروس متعة التنقل و الاستمتاع بحفل زفافها، ولموسم خريف 2019، قدّمت المصممة تشكيلتها الجديدة في حديقة جيفرسون ماركت، وقد أطلقت على بعض فساتينها أسلوب الكاجوال، كفستان الدانتيل غيرالهندسي وغير المبطّن، بخط العنق العميق V وأربطة العنق القابلة للربط.

وأشارت روز إلى فستان ميدي آخر من قماش الدانتيل العاجي، ولكن مع لمسات من اللون الوردي والكريمي هنا وهناك، وبدا كقطعة فينتاج من الماضي، كما برز أيضًا فستان آخر من دون حمالات منسدلة، وخال من التفاصيل، مزين بربطة بو الساتان القابلة للإزالة في الظهر.

كما برزت العديد من الفساتين بقصة الـ A-line، إذ تحرص روز على تلبية أذواق مجموعة متنوعة من العرائس، ولكن القاسم المشترك بين تصاميمها دائمًا هو الشعور بالراحة، فبرز فستان التول الحريري مزينا بكشكشة في الحواف، يمكن تنسيقه مع تسريحة الكعكة الأنيقة وزوج من كعب الهررة.

ومن أهم الفساتين التي لفتت أنظارنا، نذكر الفستان الطويل الأكمام من الدانتيل بخط العنق المربّع، وفستان العمود المزين بالتول من الكتفين.

يمكننا القول إن تصاميم ليلا روز هي موجهة غالبًا للعروس ذات الذوق البسيط والأنيق، والتي ترغب في الاستمتاع بجميع الأحداث في حفل زفافها.

تعليقات

مقالات ذات صلة