فساتين

لعروس خريف 2018.. أجمل تصاميم الجمبسوت لزفافك!

لعروس خريف 2018.. أجمل تصاميم الجمب...

نعلم أن فستان الزفاف التقليدي هو أول ما يتبادر إلى ذهنك عندما يتعلق الأمر بإطلالة العروس، ولكن فستان الزفاف التقليدي يواجه الآن منافسًا قويًا وهو الجمبسوت، فلماذا لا تختارينه للحصول على إطلالة مميزة في عرسك؟ على عكس ما تعتقدينه، لا يقل الجمبسوت أناقة وجاذبية عن فستان الزفاف، وحتى تصدقي ذلك، نقدم لكِ مجموعة متنوعة من أجمل تصميمات الجمبسوت لعُرسك في خريف 2018 والتي تتناسب مع ذوقك مهما كان: من وحي العشرينيات إذا أردتِ يمكنك التألق بجمبسوت ذي لمسة من فترة العشرينيات، مثل ذلك التصميم المميز من كارولين هيدن والذي تزينه الشراريب، ويأتي بأرجل واسعة وكتف واحدة. جذاب وأنيق جمبسوت مميز

نعلم أن فستان الزفاف التقليدي هو أول ما يتبادر إلى ذهنك عندما يتعلق الأمر بإطلالة العروس، ولكن فستان الزفاف التقليدي يواجه الآن منافسًا قويًا وهو الجمبسوت، فلماذا لا تختارينه للحصول على إطلالة مميزة في عرسك؟

على عكس ما تعتقدينه، لا يقل الجمبسوت أناقة وجاذبية عن فستان الزفاف، وحتى تصدقي ذلك، نقدم لكِ مجموعة متنوعة من أجمل تصميمات الجمبسوت لعُرسك في خريف 2018 والتي تتناسب مع ذوقك مهما كان:

من وحي العشرينيات

إذا أردتِ يمكنك التألق بجمبسوت ذي لمسة من فترة العشرينيات، مثل ذلك التصميم المميز من كارولين هيدن والذي تزينه الشراريب، ويأتي بأرجل واسعة وكتف واحدة.

جذاب وأنيق

جمبسوت مميز من ماركة "لولوس"، يتميز بأنه يجمع بين الجاذبية والأناقة في تصميم بسيط يعتمد على تماشيه مع الجسم ورجليه الواسعتين.

لمسة بوهيمية

أبرزي ستايلك البوهيمي المميز بذلك التصميم غير التقليدي من "أسوس"، فهو يتميز بجزء علوي ذي ياقة وقطع من الدانتيل الشفاف يزين جزءا من الصدر والبطن، مع أكمام صغيرة ذات كشاكش رقيقة، بالإضافة إلى أرجل قصيرة فضفاضة.

أناقة الدانتيل مع جاذبية الأوف شولدر

يعتبر الدانتيل هو عنوان الأناقة والنعومة، ولا غنى عنه في معظم أزياء العروس، وبالإضافة إلى أناقة الدانتيل، أضفت أكمام الأوف شولدر مزيدًا من الجاذبية على ذلك التصميم من "اسوس"، والذي يتميز بتصميم انسيابي ذي حزام يبرز رشاقة خصرك.

نعومة الساتان

تقدم لكِ ماركة "بي إتش إل دي إن" (BHLDN) تصميما مفعما بالنعومة والأنوثة رغم بساطته، وذلك يرجع إلى تصميمه من الساتان الأنيق ذي اللمعة المميزة، بالإضافة إلى الحمالات الرفيعة وقصّة الصدر والأرجل الفضفاضة.

أناقة الجبير

تصميم في غاية الأناقة من "تاداشي شوجي" يتميز بالجبير الذي يغطي كامل التصميم ماعدا أجزاء من الصدر والأكمام التي اكتملت بالتل.

الكاب للمسة ملكية

جمبسوت في غاية الأناقة والجاذبية من "داني مزراحي"، يتميز بكاب ذي تطريزات صغيرة براقة، أكمل التصميم بلمسة ملكية لا تُقاوم.

ناعم وجريء

لا تترددي في إبراز شخصيتك الجريئة بذلك التصميم المميز من "ليهي هو" والذي يبرز جرأتك وستايلك العصري بنعومة، إذ يتميز بتوب ذي قصّة صدر على شكل قلب ذات طيات تزين الصدر، وحمالة واحدة، مع فتحة تكشف جزءا من البطن، بالإضافة إلى الأرجل الواسعة.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة