فساتين

هل هذه أغرب فساتين الزفاف على الإطلاق؟

يُعتبر حفل الزفاف إحدى أهم المناسبات في حياة كل فتاة، إذ تبدأ في التحضير لذلك اليوم المميز منذ صغرها. وبما أن فستان الزفاف هو البطل الأساسي لإطلالة العروس في تلك الليلة المميزة، ويحظى باهتمام كبير، إذ تريد العروس اختيار فستان في غاية الجاذبية ذي تصميم مميز، ويثير إعجاب كل الحضور، لكن على الرغم من أن ذلك أمر طبيعي ومفهوم إلى حد ما، إلا أن بعض العرائس اخترن فساتين زفاف تبدو حقًا وكأنها من عالم آخر، ليس لجمالها بل لمدى غرابتها! اختارت العديد من العرائس إضافة عنصر المفاجأة إلى إطلالاتهن، ولكن بشكل مبالغ وغير متوقع، فمثلا اختارت عروس، البالون ليكون فستانا

يُعتبر حفل الزفاف إحدى أهم المناسبات في حياة كل فتاة، إذ تبدأ في التحضير لذلك اليوم المميز منذ صغرها.

وبما أن فستان الزفاف هو البطل الأساسي لإطلالة العروس في تلك الليلة المميزة، ويحظى باهتمام كبير، إذ تريد العروس اختيار فستان في غاية الجاذبية ذي تصميم مميز، ويثير إعجاب كل الحضور، لكن على الرغم من أن ذلك أمر طبيعي ومفهوم إلى حد ما، إلا أن بعض العرائس اخترن فساتين زفاف تبدو حقًا وكأنها من عالم آخر، ليس لجمالها بل لمدى غرابتها!

اختارت العديد من العرائس إضافة عنصر المفاجأة إلى إطلالاتهن، ولكن بشكل مبالغ وغير متوقع، فمثلا اختارت عروس، البالون ليكون فستانا لزفافها، فبدلًا من استخدامه للديكور وتزيين الحفل، ارتدت فستانا مُصمما بأكمله من البالون!

لم يكن فستان البالون هو التصميم الغريب الوحيد لإطلالة العروس، إذ صُمم فستان بتصميم غريب، ولكن هذه المرة لن تتوقعيه، إذ صُمم من أوراق الطلاق!

نعم، صُمم كاملًا من أوراق الطلاق، حتى كانت قصّة الصدر على شكل قلب، وبعض الأوراق أضافت شكل التنورة المنفوشة للفستان، وفي صورة أخرى، تظهر عروس جمعت بين كعكة الزفاف وفستانها في تصميم واحد، حيث ارتدت فستانا عبارة عن كعكة ضخمة حقيقية، ويمكنك رؤيتها وهي تأكل جزءاً منها.

بالإضافة إلى الحلويات والبالون، قررت عروس إضافة أعواد النور إلى فستانها، والتي أصبحت مشرقة حرفيًا بفضل تلك الأنوار، كما يبدو أن احدى العرائس تتميز بوطنية شديدة لدرجة ارتدائها فستان زفاف على شكل علم بلدها.

ينضم فستان زفاف المغنية تينا تيرنر إلى تلك القائمة، حيث ارتدت فستاناً يجمع بين الأسود والاخضر قصير من الأمام وطويل من الخلف، ولكن تصميمه غريب غير مريح ويثير الحيرة، بالإضافة إلى تلك القطعة التي لا تعرفين هل هي بنطلون أم جوارب، والجدير بالذكر أن ذلك الفستان من تصميم جورجيو أرماني.

ومن بين التصميمات التي تعتبر محزنة بالإضافة إلى غرابتها، فستان زفاف مزين بريش الطاووس، والمحزن في الأمر أنه دخل في تصميمه ما يصل إلى 2009 من ريش الطاووس! ما يدعو إلى التساؤل بشأن عدد تلك الطيور الجميلة التي تعذبت في سبيل تصميم هذا الفستان، وما لا تعرفيه أن ذلك الفستان تكلف حوالي 1.5 مليون دولار!

 

تعليقات

مقالات ذات صلة