فساتين

كيف تختارين فستان الزّفاف المناسب لشكل جسدكِ؟

كيف تختارين فستان الزّفاف المناسب ل...

محتوى مدفوع

اختيار فستان الفرح، من أصعب الأمور، التي تواجهها العروس؛ لأنّها ترغب في أنْ تظهر في أجمل إطلالة، في ليلة العمر. وهناك العديد من السيدات، اللاتي لا يعرفن كيفية اختيار الفستان، الذي يتناسب مع طبيعة أجسامهنّ. لذلك، تكشف مصمّمة الأزياء السورية، ديما خضير الفساتين، التي تناسب بعض الأجسام. قالت ديما خضير، في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنّ طبيعة جسم المرأة، وشكلها العام، هو العامل الأساسيّ، الذي يتحكّم في اختيار فستان الفرح، موضِّحة، أنّ تعديل بعض تفاصيل، وشكل الفستان، يجعله مناسبًا لبعض الأجسام، بينما لا يصلح لأجسام أخرى. وكشفتْ مصممة الأزياء السورية، عن سبب اختيارها للون الشامبين في فساتينها، وهل يناسب جميع

اختيار فستان الفرح، من أصعب الأمور، التي تواجهها العروس؛ لأنّها ترغب في أنْ تظهر في أجمل إطلالة، في ليلة العمر. وهناك العديد من السيدات، اللاتي لا يعرفن كيفية اختيار الفستان، الذي يتناسب مع طبيعة أجسامهنّ. لذلك، تكشف مصمّمة الأزياء السورية، ديما خضير الفساتين، التي تناسب بعض الأجسام.

قالت ديما خضير، في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنّ طبيعة جسم المرأة، وشكلها العام، هو العامل الأساسيّ، الذي يتحكّم في اختيار فستان الفرح، موضِّحة، أنّ تعديل بعض تفاصيل، وشكل الفستان، يجعله مناسبًا لبعض الأجسام، بينما لا يصلح لأجسام أخرى.

وكشفتْ مصممة الأزياء السورية، عن سبب اختيارها للون الشامبين في فساتينها، وهل يناسب جميع ألوان البشرة، مشيرة، إلى تاثير "الكسرات" في تصميم فساتين الأفراح، وكيف يمكن التحكّم في طول، أو قصر الكورساج، ليتناسب مع العديد من أشكال الجسم.

وتحدّثت ديما خضير، عن فساتين أفراح تناسب السيدات النَّحيفات، اللاتي ليس لديهنّ وسط، والسيدات العريضات من أعلى، لافتة، إلى نوعية الخامات المستخدمة، ولون الفستان وشكل التطريزات في كلّ فستان.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة