فساتين

هل تجرئين على استبدال الطرحة بالكاب يوم زفافكِ؟

تحرص العرائس على أنْ تكون إطلالاتهنّ خلّابة يوم زفافهنّ، وتختار الكثيرات فستان زفاف كلاسيكيّ، يبرز جمالهنّ، مع إكمال إطلالاتهنّ، بطرحة مميّزة، ومكياج، وتسريحة مثالية. لكن، على الرغم من أنّ الطّرحة هي الاختيار الأبرز، والتقليدي للعرائس، إلا أنّ الكاب يُعدّ بديًلا في غاية الأناقة، والجاذبية، وصيحة بارزة، في موضة العرائس هذا العام. هنا نقدم لكِ مجموعة مميّزة من تصميمات كاب الزّفاف، والتي تتنوّع بين قطع مفتوحة، تنساب على جسمكِ بنعومة، دون أيّة أربطة، وأخرى مزوّدة بقلنسوة، كما باستطاعتكِ رؤية قطع، يمكنكِ ارتداؤها على الفستان، بكلّ سهولة لتتألّقي بنعومة. تتنوّع التصميمات أيضًا، بين البرّاق، والرقيق للغاية، ليناسب مختلف الأذواق، ويمكنكِ رؤية تصميمات،

تحرص العرائس على أنْ تكون إطلالاتهنّ خلّابة يوم زفافهنّ، وتختار الكثيرات فستان زفاف كلاسيكيّ، يبرز جمالهنّ، مع إكمال إطلالاتهنّ، بطرحة مميّزة، ومكياج، وتسريحة مثالية.

لكن، على الرغم من أنّ الطّرحة هي الاختيار الأبرز، والتقليدي للعرائس، إلا أنّ الكاب يُعدّ بديًلا في غاية الأناقة، والجاذبية، وصيحة بارزة، في موضة العرائس هذا العام.

هنا نقدم لكِ مجموعة مميّزة من تصميمات كاب الزّفاف، والتي تتنوّع بين قطع مفتوحة، تنساب على جسمكِ بنعومة، دون أيّة أربطة، وأخرى مزوّدة بقلنسوة، كما باستطاعتكِ رؤية قطع، يمكنكِ ارتداؤها على الفستان، بكلّ سهولة لتتألّقي بنعومة.

تتنوّع التصميمات أيضًا، بين البرّاق، والرقيق للغاية، ليناسب مختلف الأذواق، ويمكنكِ رؤية تصميمات، تميّزتْ بحبّات اللؤلؤ الأنيقة، وأخرى بحبّات شواروفسكي اللامعة، كما سترين تصميمات أخرى، تميّزت بالتطريزات اللامعة.

بالإضافة إلى ذلك، تتميّز المجموعة بتصميمات مختلفة الأطوال، والخامات أيضًا، فمن القصير إلى الطويل، والتل إلى الدانتيل، فلا تتردّدي في استبدال الطّرحة بالكاب، يوم عرسكِ، لإكمال إطلالتكِ بأناقة، ولمسة ملكية لا تُقاوم.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة