فساتين

التطريزات وحبات الكريستال.. أحدث صيحات فساتين الزفاف لعام 2019

منذ الصغر تحلم الفتيات بتلك اللحظة التي تصبح فيها مثل الأميرات وتظهر بإطلالة لا تنسى من خلال فستان حالم أنيق. من بين مختلف تصميمات فساتين الزفاف، تتميز التصاميم ذات التطريزات المزينة بالخرز وحبات الكريستال اللامعة، بجاذبية وأناقة خاصة، إذ يضفي لمسة مميزة على إطلالة العروس. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار فستان زفاف مطرز يناسب ذوقك، فمن الرقيق والرومانسي الكلاسيكي إلى الجريء واللافت للنظر، نقدم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة متنوعة من فساتين الزفاف ذات التطريزات البراقة من أبرز دور الأزياء: "إليزا جين هاول" فستان مميز بأكمام طويلة من مجموعة "إليزا جين هاول" للعام 2019، ذو لمسة كلاسيكية لا تُقاوم، إذ يتميز

منذ الصغر تحلم الفتيات بتلك اللحظة التي تصبح فيها مثل الأميرات وتظهر بإطلالة لا تنسى من خلال فستان حالم أنيق.

من بين مختلف تصميمات فساتين الزفاف، تتميز التصاميم ذات التطريزات المزينة بالخرز وحبات الكريستال اللامعة، بجاذبية وأناقة خاصة، إذ يضفي لمسة مميزة على إطلالة العروس.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار فستان زفاف مطرز يناسب ذوقك، فمن الرقيق والرومانسي الكلاسيكي إلى الجريء واللافت للنظر، نقدم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة متنوعة من فساتين الزفاف ذات التطريزات البراقة من أبرز دور الأزياء:

"إليزا جين هاول" فستان مميز بأكمام طويلة من مجموعة "إليزا جين هاول" للعام 2019، ذو لمسة كلاسيكية لا تُقاوم، إذ يتميز بتصميمه الانسيابي ودرجة هادئة من لون الكشمير، بالإضافة إلى تلك التطريزات المزينة بالخرز والكريستالات البراقة.

"سافين"

فستان ناعم مفعم بالرقة والأنوثة، يتميز بتصميمه الفضفاض إلى حد ما ودرجة هادئة جذابة من لون الشمبانيا، بالإضافة إلى تلك الخطوط الذهبية اللامعة التي تزين الفستان.

"بيرتا"

فستان مفعم بالأنوثة والجاذبية من مجموعة "بيرتا" للعام 2019، يتميز بتطريزات الورود والخرز اللامع الصغير، بالإضافة إلى فتحة عنق وساق جريئة.

"إليس"

فستان في غاية الأناقة يجمع بين النعومة والجاذبية، فمن أكمامه القصيرة وفتحة العنق إلى تصميمه الذي ينساب بنعومة، ستلفتين جميع الأنظار لجمالك بذلك الفستان.

بالإضافة إلى التصاميم المذكورة أعلاه، لا تفوتي مشاهدة مختلف التصاميم التي اخترناها لكِ، والتي تتنوع بين التصاميم العصرية والمستوحاة من فترة العشرينيات.

 

اترك تعليقاً