فساتين

لعروس الخريف.. إليكِ هذه الفساتين بألوان خارجة عن المألوف!

لعروس الخريف.. إليكِ هذه الفساتين ب...

لم يَعد اللون الأبيض هو اللون الرسمي لفستان الزفاف، فمنذ دخولنا الألفية الثالثة، ظهرت على الواجهة ألوان خارجة عن المألوف، مُحطِّمةً للتقاليد والموروثات العتيقة، فهل أنت مستعدة للتغيير؟ يأتي الخريف بألوانه الدافئة، ولمساته الساحرة، ولأنك عروس مختلفة اخترتِ هذا الموسم بذكاء أنثوي مُتّقد، ولتتألقي في يوم زفافك بمذاق مختلف، سنقدّم لك أحدث الألوان الخريفية، لكن قبل أن نعرضها لك، توقّعي ألوانًا غير تقليدية ستحبس أنفاسك، وتأسر قلبك وحواسك. لون الفينتاج الهادئ استلهمته أشهر دور الأزياء، من الخزف الصيني المطلي بالأزرق الفاتح، وغلب قماش التويلي على إكسسوارات الزفاف، المزخرف برسومات اللوحات الزيتية القديمة ذات الطابع الريفي، ومزخرفة بألوان متعدّدة كالنيلي والسماوي

لم يَعد اللون الأبيض هو اللون الرسمي لفستان الزفاف، فمنذ دخولنا الألفية الثالثة، ظهرت على الواجهة ألوان خارجة عن المألوف، مُحطِّمةً للتقاليد والموروثات العتيقة، فهل أنت مستعدة للتغيير؟

يأتي الخريف بألوانه الدافئة، ولمساته الساحرة، ولأنك عروس مختلفة اخترتِ هذا الموسم بذكاء أنثوي مُتّقد، ولتتألقي في يوم زفافك بمذاق مختلف، سنقدّم لك أحدث الألوان الخريفية، لكن قبل أن نعرضها لك، توقّعي ألوانًا غير تقليدية ستحبس أنفاسك، وتأسر قلبك وحواسك.

لون الفينتاج الهادئ

استلهمته أشهر دور الأزياء، من الخزف الصيني المطلي بالأزرق الفاتح، وغلب قماش التويلي على إكسسوارات الزفاف، المزخرف برسومات اللوحات الزيتية القديمة ذات الطابع الريفي، ومزخرفة بألوان متعدّدة كالنيلي والسماوي والسيروليان والكوبالت.

بهار القرع

ارتدي فستان زفافك الخريفي، ودلّلي جسمك الرشيق بلون لا يحتاج تفكيرًا، وسواءً كانت لإكسسوارات زفافك، أو ديكورات حفلك الساهر، سيُضفي هذا اللون الرائع، أجواءً احتفالية لم يسبق لها مثيل.

حلوى التفاح

سيخلق هذا اللون اللامع أجواء دافئة وجذّابة، مع لمسة أنيقة وبرّاقة على حذائك وإكسسواراتك، ولا يفوتك ارتداء فستان زفافك من هذا اللون البديع، المصمم من الحرير أو الستان والمخمل.

الظّلال الرمادية

بات بإمكانك اختيار فستانك وملحقاته من بين مجموعة متنوعة، تضم أكثر من 50 درجة من درجات اللون الملكي "الرمادي"، منها الفحم المغطى بلمسات الفضة، فضلاً عن الأبيض المطعّم بزهور رمادية ناعمة، لتنسّقي إطلالتك الأسطورية بلمسات ناعمة من الرمادي لون الرومانسية الحالمة.

الكركم المحترق

 

لا تتعجّبي، فهذا اللون مميز لأقصى درجة، وسيمنح بشرتك الخمرية جمالاً لا يُضاهى، فهو لون الموسم القادم بلا منافس، امزجي بينه وبين القطع البنية، لتتألقي بألوان متناغمة، فينطلق معها سحرك الأخّاذ وأنوثتك الطاغية.

النحاسي والكونكورد (البنفسجي الغامق)

ألوان في غاية الرقّة والنعومة، تمنح عروس الخريف إحساسًا بالدفء والتميز، ليتك تختارين هذه الألوان الدافئة، لإضفاء روح هدوء الريف ونسماته الرطبة، حبذا لو تنسقينها معًا، لتزيد من سحرك وجمالك.

الخوخي المحترق وعشب الحوذان

ستأخذ هذه الألوان مكانتها الخاصة، لتعلن بذلك نهاية هيمنة اللون الوردي للأبد، فكلها ألوان دافئة تخطف القلب والعين، ويعدُّ الخوخي المحترق من ألوان الانستا الدافئة، أما عشب الحوذان الأخضر، فمن ألوان الباتينا العميقة، وهي بذلك تجمع خيوط الشمس وقت الغروب، المتداخلة بين أوراق الشجر في الطبيعة الخلابة.

الجواهر الداكنة

كأنك لؤلؤة داخل مجموعة نادرة من الجواهر البرّاقة، كالزمرد والعقيق والجمشت العميق، فهل تخيلت نفسك أميرتي، بألوان الجواهر الداكنة، تسيرين بشياكة على بساط السعادة الدائمة؟

الخردل والسماوي

يبدو أن غالبية المصممين، شاهدوا كسوف الشمس وشعروا بدرجات الألوان المشمسة، لذا اختاروا الخردل، ليتناغم مع السماوي الهادئ، لتسيري داخل صورة ظليّة بمناظر خلابة، تحت السماء الصافية، وأشعة الشمس الدافئة.

اترك تعليقاً