فساتين

كيف تختارين فستان الزفاف المُناسب لوزنكِ؟ (فيديو)

كيف تختارين فستان الزفاف المُناسب ل...

محتوى مدفوع

اختيار شكل وتصميم ولون فستان الزفاف مشكلة كبيرة تواجه كل فتاة مقبلة على الزواج، وخاصة الممتلئات منهن، حيث يحتجن إلى استشارة العديد من الأصدقاء لاختيار الأجمل والأفضل. وقال مصمم الأزياء المصري عمرو البنا في لقاء خاص مع "فوشيا" إن هناك معايير يجب أن تراعيها كل عروس أو فتاة تختار فستانها، موضحًا أنه يجب مراعاة حجم وشكل جسمها وطبيعة ولون بشرتها. وأضاف أن اختيار الفستان يختلف بين الفتاة المحجبة وغير المحجبة، إذ إن كل فتاة لها شخصيتها وطبيعة جسمها المختلفة عن الأخرى. وتحدث البنا عن تفصيلة فستان الزفاف والسواريه التي تناسب الفتاة الممتلئة، والألوان التي يجب الابتعاد عنها في اختيار الفستان.

اختيار شكل وتصميم ولون فستان الزفاف مشكلة كبيرة تواجه كل فتاة مقبلة على الزواج، وخاصة الممتلئات منهن، حيث يحتجن إلى استشارة العديد من الأصدقاء لاختيار الأجمل والأفضل.

وقال مصمم الأزياء المصري عمرو البنا في لقاء خاص مع "فوشيا" إن هناك معايير يجب أن تراعيها كل عروس أو فتاة تختار فستانها، موضحًا أنه يجب مراعاة حجم وشكل جسمها وطبيعة ولون بشرتها.

وأضاف أن اختيار الفستان يختلف بين الفتاة المحجبة وغير المحجبة، إذ إن كل فتاة لها شخصيتها وطبيعة جسمها المختلفة عن الأخرى.

وتحدث البنا عن تفصيلة فستان الزفاف والسواريه التي تناسب الفتاة الممتلئة، والألوان التي يجب الابتعاد عنها في اختيار الفستان.

 
اترك تعليقاً