فساتين

لعروس الموسم.. اختاري فستان"الأوف شولدر" من توقيع أهم بيوت الأزياء

كما تعرفين، صيحة الأوف شولدر (الأكتاف العالية) متفردة حتى الآن وتحظى بشعبية كبيرة وسط محبات الموضة، فقد أصبح لدى معظم النساء توب أو فستان بهذه القصة. شقت تلك الصيحة الجذابة طريقها نحو تصاميم فساتين الزفاف لإضافة مزيج من النعومة والجاذبية على العروس. يتألق مصممو الأزياء في تصميم فساتين زفاف مميزة بالأوف شولدر تناسب مختلف الأذواق، من البوهيمي والجريء إلى الناعم والهادئ، وقد استعدوا لعام 2019 بمجموعات رائعة من فساتين الزفاف. تتميز مجموعات فساتين زفاف 2019، بتصاميم خلابة بلمسة ناعمة بفضل أكتاف الأوف شولدر التي تكشف عن عنقك وكتفيكِ بطريقة أنيقة وجذابة. بالإضافة إلى أن ذلك التصميم يجعل رقبتك تبدو أكثر

كما تعرفين، صيحة الأوف شولدر (الأكتاف العالية) متفردة حتى الآن وتحظى بشعبية كبيرة وسط محبات الموضة، فقد أصبح لدى معظم النساء توب أو فستان بهذه القصة.

شقت تلك الصيحة الجذابة طريقها نحو تصاميم فساتين الزفاف لإضافة مزيج من النعومة والجاذبية على العروس.

يتألق مصممو الأزياء في تصميم فساتين زفاف مميزة بالأوف شولدر تناسب مختلف الأذواق، من البوهيمي والجريء إلى الناعم والهادئ، وقد استعدوا لعام 2019 بمجموعات رائعة من فساتين الزفاف.

تتميز مجموعات فساتين زفاف 2019، بتصاميم خلابة بلمسة ناعمة بفضل أكتاف الأوف شولدر التي تكشف عن عنقك وكتفيكِ بطريقة أنيقة وجذابة.

بالإضافة إلى أن ذلك التصميم يجعل رقبتك تبدو أكثر طولًا، وسيجعل ذراعيكِ تبدوان منحوتتين، كما أنه يتماشى مع مُختلف تصفيفات الشعر، فلا تترددي في ارتداء فستان أوف شولدر يوم زفافك.

فمن بين التصاميم الناعمة والخلابة، فستان زفاف براق يتميز بالريش يزين الأكمام والصدر والخصر أيضًا من مجموعة "بيترا" لعام 2019، كما تُظهر صورة أخرى فستاناً أنيقاً من الساتان يتميز ببساطته من تصميم كارولين كاستيغليانو.

بالطبع لا يمكن إنكار أناقة وبساطة الدانتيل وما يضفيه من جمال مميز على إطلالة العروس، مثل ذلك الفستان الجميل من "كاتيا كاتيا"، الذي يتميز بفستان بوهيمي أنيق وقد أكمل ذلك الإكسسوار على الخصر تصميم الفستان الرقيق، فلا تفوتي مشاهدة التصاميم المذهلة واستلهام منها ما يعجبك.

اترك تعليقاً