فساتين

تعرّفي على أحدث اتجاهات فساتين زفاف 2019

تعرّفي على أحدث اتجاهات فساتين زفاف...

لسنا في حاجة إلى مقدّمة للحديث عن أهمية فساتين الزفاف في ليلة العمر، فكل الفتيات يعلمن أهميته منذ طفولتهن، ومن هنا حرص كل مصممي الأزياء العالميين على تقديم إبداعاتهم الجديدة من فساتين الزفاف ضمن عروض أزيائهم الجديدة، التي تشكّل بكل تأكيد الاتجاهات الحديثة في الموضة خلال الموسم المقبل. هنا قراءة في مجموعة من فساتين الزفاف الجديدة لاستنباط أبرز اتجاهات الموضة التي تناسب عروس 2019 الرومانسية والكلاسيكية أيضًا. الحجم المبالغ فيه من المعروف أن فستان الزفاف عادةً ما يكون بحجم كبير، ولكن موسم 2019 سيشهد فستان الزفاف الأسطوري، والكبير جدًا بشكل مبالغ فيه، حيث يكون ذا طبقات أو قطع مُضافة في

لسنا في حاجة إلى مقدّمة للحديث عن أهمية فساتين الزفاف في ليلة العمر، فكل الفتيات يعلمن أهميته منذ طفولتهن، ومن هنا حرص كل مصممي الأزياء العالميين على تقديم إبداعاتهم الجديدة من فساتين الزفاف ضمن عروض أزيائهم الجديدة، التي تشكّل بكل تأكيد الاتجاهات الحديثة في الموضة خلال الموسم المقبل.

هنا قراءة في مجموعة من فساتين الزفاف الجديدة لاستنباط أبرز اتجاهات الموضة التي تناسب عروس 2019 الرومانسية والكلاسيكية أيضًا.

الحجم المبالغ فيه

من المعروف أن فستان الزفاف عادةً ما يكون بحجم كبير، ولكن موسم 2019 سيشهد فستان الزفاف الأسطوري، والكبير جدًا بشكل مبالغ فيه، حيث يكون ذا طبقات أو قطع مُضافة في تناسق تام، مثلما ظهر في عرض أزياء فرانشيسكا ميراندا لمجموعة زفاف 2019.

المنحوت

الفستان المنحوت فكرة رومانسية كلاسيكية يواصل مصممو الأزياء استخدامها بشكل لافت ومميّز، من خلال تفاصيل خطوط العنق والظهر المنخفض، مثلما ظهر في عروض أزياء فيكتور أند رولف وأليسون ويب.

الفستان الأزرق

طغى فستان الزفاف الأزرق على عقول العديد من مصممي الأزياء العالميين، فظهر هذا الفستان الناعم في عروض جيني بيكهام وليان مارشال، ومن المتوقع أن نراه أيضًا على أجساد عرائس 2019.

جاكيت العروس

جاكيت العروس الأبيض قطعة فريدة يمكن الاعتماد عليها الموسم المقبل أيضًا، على أن تكون ما بين الدانتيل والشيفون، مثلما ظهر في عرض إينيس دي سانتو.

اترك تعليقاً