فساتين

مجموعة زفاف زهير مراد لربيع 2019.. فساتين ساحرة بتفاصيل هندسية

قدم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد تشكيلته الجديدة من أزياء الزفاف لموسم ربيع 2019 ضمن أسبوع الموضة النيويوركي، والتي مزج فيها بين الصور الظلية ذات الطابع المعماري والتفاصيل الهندسية. واستلهم المصمم مجموعته الجديدة من حركة الآرت ديكو في فترة الثلاثينيات، ولا سيما مبنى سيارات "كرايسلر" في نيويورك. وزُينت الفساتين بزخارف الآرت ديكو البراقة والريش كإشارة إلى بريق سحر هوليوود القديم. وتضمنت التشكيلة الجديدة مجموعة من فساتين الـ ball gowns بقصة الأكتاف العارية وخط الرقبة المستقيم والأكمام الطويلة والقصيرة، كما برز الفستان الشفاف بقصة العنق العميقة، بالإضافة إلى فستان من الشيفون بتوب الكورسيه المطرز. ولم ينسَ مراد العرائس اللواتي يعشقن تطريزات

قدم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد تشكيلته الجديدة من أزياء الزفاف لموسم ربيع 2019 ضمن أسبوع الموضة النيويوركي، والتي مزج فيها بين الصور الظلية ذات الطابع المعماري والتفاصيل الهندسية.

واستلهم المصمم مجموعته الجديدة من حركة الآرت ديكو في فترة الثلاثينيات، ولا سيما مبنى سيارات "كرايسلر" في نيويورك. وزُينت الفساتين بزخارف الآرت ديكو البراقة والريش كإشارة إلى بريق سحر هوليوود القديم.

وتضمنت التشكيلة الجديدة مجموعة من فساتين الـ ball gowns بقصة الأكتاف العارية وخط الرقبة المستقيم والأكمام الطويلة والقصيرة، كما برز الفستان الشفاف بقصة العنق العميقة، بالإضافة إلى فستان من الشيفون بتوب الكورسيه المطرز.

ولم ينسَ مراد العرائس اللواتي يعشقن تطريزات الأزهار، فزينت زهور الدانتيل وحبات الكريستال التنانير الكاملة الضخمة، إلى جانب الأزهار ثلاثية الأبعاد الجميلة، ولم تغب عن التشكيلة أيضا بعض الفساتين التقليدية الأخرى، مثل فستان التول بلا أكمام من الدانتيل المزيّن بالخرز وحزام ربطة البو، إذ كان من أروع التصاميم في هذه المجموعة.

اكتشفي معنا مجموعة أزياء الزفاف من زهير مراد لربيع 2019، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً