فساتين

صيحات فساتين الزّفاف الأبرز لربيع 2019 من أسبوع الموضة النيويوركي

صيحات فساتين الزّفاف الأبرز لربيع 2...

محتوى مدفوع

مع انطلاق أسبوع أزياء العرائس في نيويورك، حان الوقت لاكتشاف صيحات فستان الزّفاف، التي برزتْ في معظم عروض أشهر الماركات العالمية من مونيك لولييه، ليلا روز، إلى ريم عكرا، و فيكتور إند رولف. إليكِ أبرز 6 صيحات الزّفاف، التي ظهرتْ بقوة على مدرجات أسبوع العرائس في نيويورك. الفستان الملكي الجميع مهووسون بالزّفاف الملكي القادم خاصة صناع الأزياء، وقد رأينا مدى تأثر أزياء الزفاف بالزفاف الملكي القادم، حيث قدّم المصمّمون فساتين فخمة جداً، بنمط ملكي بارز، منمقة بالكريستال البرّاق التي تشبه إلى حد كبير بعض فساتين الزّفاف الملكية الأكثر شهرة في التاريخ، وتضمّنت معظم المجموعات التي رأيناها فستاناً مناسباً للأميرة المستقبلة

مع انطلاق أسبوع أزياء العرائس في نيويورك، حان الوقت لاكتشاف صيحات فستان الزّفاف، التي برزتْ في معظم عروض أشهر الماركات العالمية من مونيك لولييه، ليلا روز، إلى ريم عكرا، و فيكتور إند رولف.

إليكِ أبرز 6 صيحات الزّفاف، التي ظهرتْ بقوة على مدرجات أسبوع العرائس في نيويورك.

الفستان الملكي

الجميع مهووسون بالزّفاف الملكي القادم خاصة صناع الأزياء، وقد رأينا مدى تأثر أزياء الزفاف بالزفاف الملكي القادم، حيث قدّم المصمّمون فساتين فخمة جداً، بنمط ملكي بارز، منمقة بالكريستال البرّاق التي تشبه إلى حد كبير بعض فساتين الزّفاف الملكية الأكثر شهرة في التاريخ، وتضمّنت معظم المجموعات التي رأيناها فستاناً مناسباً للأميرة المستقبلة ميغان ماركل.

جمبسوت الزفاف

أصبحتْ بدلات الجمبسوت جزءاً أساسياً من مجموعات أزياء الزّفاف، فأصبح بإمكان العرائس الاختيار بين العديد من أنماط الجمبسوت الأنيقة والعصرية منها، المكوّنة من توب وبنطلون، وأخرى بفستان قصير وبنطلون قصير، وأحيانا تأتي بثلاث قطع توب، و بنطلون ونصف تنورة.

الصور الظلية النظيفة والبسيطة

جمالية هذا الموسم تتمثّل في اعتماده على نمط المينيماليست كتكريم للمصمّمة الراحلة "Amsale Aberra"، فأتتْ التصاميم بخطوط نظيفة وخياطة بسيطة، تعكس فترة التسعينات على وجه التحديد.

صيحة اللافندر

قد يكون لون البانتون الرئيسي لهذه السنة هو بنفسجي، ولكن ركّز المصمّمون خلال أسبوع موضة العرائس على الظلال الخفيفة للون اللافندر، وظهر لون الباستيل الهادئ في العديد من المجموعات ، بما في ذلك فيرا وانغ وجيني باكهام وهايلي بيج.

الفستان بالرقبة العالية

على الرغم من أنّ الفستان الشفّاف قد وجد طريقه إلى العديد من مجموعات الزفاف، إلا أنه أتى هذا الموسم بنمط أكثر احتشاماً في كل مجموعة، حيث برزتْ الفساتين بالرقبة العالية بنمط عصري أنيق، كما رأينا في مجموعة مونيك لولييه، وأحياناً مصنوعاً من الدانتيل المخرّم، كما رأينا في مجموعة ريم عكرا.

الألوان الميتاليكية

برزتْ الفساتين بالألوان الميتاليكية البرّاقة، كالذهبي والفضي بشكل كبير على مدرجات عروض هذه السنة، إنها الصيحة المثالية للعروس التي تبحث عن البريق والسحر.

تعليقات

مقالات ذات صلة