فساتين

شاهدي عارضة الأزياء مروة طلعت ترتدي أغلى وأطول فستان زفاف "فيديو"

شاهدي عارضة الأزياء مروة طلعت ترتدي...

قالت عارضة الأزياء المصرية مروة طلعت، خلال مشاركتها في حفل عرض أزياء "إنترناشونال فاشن أوورد سمر 2018" إنها ترتدي أغلى وأطول فستان فرح من تصميم المصري هاني البحيري. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن المشكلة التي واجهتها أثناء عرضها الفستان على المسرح، هي الذيل الذي يتميز بالطول والوزن الثقيل، نتيجة كثرة التطريزات والأحجار المرصعة بها. وتابعت مروة طلعت أن الفستان مختلف تمامًا عن فساتين الأفراح التقليدية؛ لأن لونه "شامبين" وليس أبيض، كما أنه تم استخدام كمية كبيرة من الأحجار والألماس في تطريزه، معربة عن سعادتها؛ لأنها عارضة الأزياء المصرية الوحيدة التي تعرض فستاناً من مجموعة هاني البحيري، والذي عرضه

قالت عارضة الأزياء المصرية مروة طلعت، خلال مشاركتها في حفل عرض أزياء "إنترناشونال فاشن أوورد سمر 2018" إنها ترتدي أغلى وأطول فستان فرح من تصميم المصري هاني البحيري.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن المشكلة التي واجهتها أثناء عرضها الفستان على المسرح، هي الذيل الذي يتميز بالطول والوزن الثقيل، نتيجة كثرة التطريزات والأحجار المرصعة بها.

وتابعت مروة طلعت أن الفستان مختلف تمامًا عن فساتين الأفراح التقليدية؛ لأن لونه "شامبين" وليس أبيض، كما أنه تم استخدام كمية كبيرة من الأحجار والألماس في تطريزه، معربة عن سعادتها؛ لأنها عارضة الأزياء المصرية الوحيدة التي تعرض فستاناً من مجموعة هاني البحيري، والذي عرضه من قبل في "باريس فاشن ويك".

شاهدي الفيديو

اترك تعليقاً