فوشيا جديد فوشيا

من الأحذية الملوّنة إلى الفساتين الميتاليك.. عرائس يخرجن عن المألوف يوم زفافهنّ!

تأملُ كل فتاة أنْ تظهر بكامل الأناقة والجاذبية يوم عُرسها، فهو يوم مميّز ولا يُكرّر، وتريد كل عروس إظهار أسلوبها وذوقها الفريد، وبصمتها الخاصة على إطلالة عُرسها، ولكنها قد تُصاب بالحيرة والتوتر من كسر التقاليد، واعتماد إطلالة مختلفة، ولكنكِ لستِ بحاجة للتوتر، نقدم لكِ مجموعة من العرائس قررن كسر التقاليد والظهور بإطلالة مختلفة:

الحذاء الأزرق

بالإضافة إلى فستان الزفاف القصير من الأمام والطويل من الخلف، اختارت العروس "جيسي" إكمال إطلالتها بحذاء أزرق مميّز.

الكاب

اختارت هذه العروس الكاب، لإكمال فستان زفافها، بدلًا من الطرحة التقليدية، وبدتْ في كامل أناقتها ونعومتها.

اللون الورديّ النيود

اختارت "ديانا" إطلالة مميّزة لعرسها، فأطلّتْ بفستان زفاف جذاب من تصميم "فيرا وانغ" باللون الورديّ النيود بدلًا من الأبيض، وقد بدتْ في منتهى النعومة والرومانسية.

الورود السوداء

اختارت العروس "كاتريونا" فستانًا مميّزًا من "أوسكار دي لارينتا" مزيّنًا بالورود السوداء، فهل تجرؤين على إضافة اللون الأسود لفستان زفافكِ؟

فستان زفاف مطبوع

اختارت هذه العروس الجميلة، فستان زفاف فريد التصميم من "ميكلوسكو"، فمن أكمام الأوف شولدر، إلى الحزام الوردي الزاهي، والطبعات التي تزيّن التنورة، بدت العروس في منتهي الأناقة وكأنها تحفة فنية فريدة.

الجمبسوت

بدلًا من فستان الزفاف التقليدي، ارتدتْ الجميلة "جيسيكا" جمبسوت ذا أرجل فضفاضة وقصّة صدر على شكل V لتبدو جذابة يوم عُرسها.

فستان الزفاف ذو القطعتين

أصبحتْ تلك الصيحة تلقى رواجًا كبيرًا، ولم تخشَ هذه العروس اعتمادها يوم عُرسها، واختارتْ فستانًا ذا كروب توب أبيض كلاسيكي، وتنورة فضفاضة مزينة بالورود الزرقاء والفضية.

الميتاليك

يعدّ الميتاليك هو الصيحة الأبرز في عالم الموضة، ولم تتردّد هذه العروس في اعتماد تلك الصيحة يوم عُرسها، حيث ارتدتْ فستان زفاف جذاب أوف شولدر باللون الميتاليك الفضي المتلألئ

أخر الأخبار على فوشيا