فساتين

لكل أم عروس.. كيف تختارين الفستان المثالي لزفاف ابنتك؟

لكل أم عروس.. كيف تختارين الفستان ا...

محتوى مدفوع

تنتظر كل أم يوم زفاف ابنتها بفارغ الصبر، وعندما يحين الوقت للتخطيط لهذا الحدث الكبير، تحرص على تغطية كل ما تحتاجه ابنتها. إلا أن أحد التفاصيل الذي قد يؤرق الأم هو العثور على فستان مناسب لتكون جميلة في حفل زفاف ابنتها. ومن خلال مجلة "برايدل غايد"، نقدم لكل أم النصائح اللازمة للعثور على الفستان المثالي لزفاف ابنتها: لا تؤجلي الموضوع فساتين السهرات لا تتغير بشكل كبير جداً من سنة إلى أخرى، فما ستحتاجينه هو شيء يناسب وقت الزفاف أو الموسم المحدد، إلا إذا كنتِ تنتظرين صيحات الموضة وكل جديد باستمرار. ولكن أهم خطوة هي ألا تؤجلي مهمة بحثك عن الفستان

تنتظر كل أم يوم زفاف ابنتها بفارغ الصبر، وعندما يحين الوقت للتخطيط لهذا الحدث الكبير، تحرص على تغطية كل ما تحتاجه ابنتها.

إلا أن أحد التفاصيل الذي قد يؤرق الأم هو العثور على فستان مناسب لتكون جميلة في حفل زفاف ابنتها.

ومن خلال مجلة "برايدل غايد"، نقدم لكل أم النصائح اللازمة للعثور على الفستان المثالي لزفاف ابنتها:

لا تؤجلي الموضوع

فساتين السهرات لا تتغير بشكل كبير جداً من سنة إلى أخرى، فما ستحتاجينه هو شيء يناسب وقت الزفاف أو الموسم المحدد، إلا إذا كنتِ تنتظرين صيحات الموضة وكل جديد باستمرار.

ولكن أهم خطوة هي ألا تؤجلي مهمة بحثك عن الفستان المناسب، حتى يتوفر لديكِ الوقت للبحث في جميع أنحاء المدينة والمتاجر للعثور على الفستان المناسب.

ابدئي مهمتك بمجرد تحديد ميعاد الزفاف، فإذا أردتِ تأجيل العثور على الفستان حتى قبل شهر من الزفاف، فاعلمي أنه سيكون عليك اختيار ما هو متاح وليس المناسب لك.

اللون مهم

عليكِ البحث عن فستان يتماشى مع الألوان التي اختارتها العروس لإشبيناتها مثلا. فإذا كانت فساتينهن باللون الأخضر، لا تختاري اللون الوردي لفستانك، بل اختاري درجة مختلفة من اللون الأخضر أو بلون آخر يتماشى معه مثل الأزرق مثلاً، ولا تنسي تجنب ألوان الأبيض والعاج، الأسود، الأحمر وأي لون زاه بشكل مبالغ فيه.

تمتعي بيوم التسوق لفستانك

يمكنك تناول الغذاء أو العشاء خارجًا في ذلك اليوم قبل استكمال رحلة بحثك عن الفستان. ولا تنسي كتابة ملحوظة عن أي فستان يعجبك بأي محل؛ لأنك ستزورين العديد من المتاجر، كما يمكنك استشارة أم كانت لديها التجربة نفسها، واصطحبي معك الأصدقاء لأخذ الآراء الصادقة والموضوعية.

حددي ميزانية معينة

لا تنسي تحديد ميزانية معينة لفستانك حتى لا تنفقي مبلغًا مبالغا فيه وبالتالي تستطيعين العثور على فستان مناسب لكِ من حيث التصميم والتكلفة.

اترك تعليقاً