فساتين

بالصور.. أحدث فساتين الزفاف من أسبوع الموضة في نيويورك

محتوى مدفوع

لا شك أن فستان الزفاف يعد العنصر الأهم في مظهر كل عروس يوم زفافها، فالفستان الأبيض هو الحلم المنتظر لكل فتاة، ومن ثم يجب أن تتلألأ بهذا الفستان لتصبح أميرة متوجة بين الضيوف الذين جاءوا لمشاهدتها في ليلة عمرها. ووفقاً لمجلة الموضة العالمية "هاربر بازار" برزت بشدة في عروض أزياء نيويورك فساتين الزفاف ذات الطابع الكلاسيكي المحتشم البعيد عن الإثارة على عكس المواسم السابقة. وقد جلبنا لك مجموعة من الصور لأفضل فساتين الزفاف التي عُرضت في أسبوع الموضة في نيويورك لكي نساعدك على التألق يوم زفافك، فربما تستلهمين منها شكل فستان ليلة العمر الأنسب لك.

لا شك أن فستان الزفاف يعد العنصر الأهم في مظهر كل عروس يوم زفافها، فالفستان الأبيض هو الحلم المنتظر لكل فتاة، ومن ثم يجب أن تتلألأ بهذا الفستان لتصبح أميرة متوجة بين الضيوف الذين جاءوا لمشاهدتها في ليلة عمرها.

ووفقاً لمجلة الموضة العالمية "هاربر بازار" برزت بشدة في عروض أزياء نيويورك فساتين الزفاف ذات الطابع الكلاسيكي المحتشم البعيد عن الإثارة على عكس المواسم السابقة.

وقد جلبنا لك مجموعة من الصور لأفضل فساتين الزفاف التي عُرضت في أسبوع الموضة في نيويورك لكي نساعدك على التألق يوم زفافك، فربما تستلهمين منها شكل فستان ليلة العمر الأنسب لك.

اترك تعليقاً