فساتين

هذا هو موديل فستان الزفاف الأكثر شعبية على "بينتريست" لعام 2017

"بينتيريست" هو المنصة التي ترتادها كل عروس للتخطيط لحفل زفافها ، حيث تساعدها في اختيار كل شيء بدءا من ديكور مكان إقامة الزفاف سواء في الهواء الطلق أو بمكان مغلق، مرورا باختيار خواتم الزفاف وصولا إلى الأهم من ذلك اختيار فستان الزفاف المثالي. وبالنظر إلى عدد المشاهدات المهول الذي تحصده صور فساتين الزفاف في الموقع، هناك صيحة واحدة من فساتين الزفاف حصدت أكبر قدر من المشاهدات أو الـ pins لهذه السنة. فما هي صيحة فستان الزفاف الأكثر شعبية على "بينتيريست"؟ إنها صيحة الفستان بالأكتاف العارية، وحتى لا ننسى فإن صيحة الأكتاف العارية هي من الصيحات الأكثر رواجا لسنة 2017 .

"بينتيريست" هو المنصة التي ترتادها كل عروس للتخطيط لحفل زفافها ، حيث تساعدها في اختيار كل شيء بدءا من ديكور مكان إقامة الزفاف سواء في الهواء الطلق أو بمكان مغلق، مرورا باختيار خواتم الزفاف وصولا إلى الأهم من ذلك اختيار فستان الزفاف المثالي.

وبالنظر إلى عدد المشاهدات المهول الذي تحصده صور فساتين الزفاف في الموقع، هناك صيحة واحدة من فساتين الزفاف حصدت أكبر قدر من المشاهدات أو الـ pins لهذه السنة.

فما هي صيحة فستان الزفاف الأكثر شعبية على "بينتيريست"؟ إنها صيحة الفستان بالأكتاف العارية، وحتى لا ننسى فإن صيحة الأكتاف العارية هي من الصيحات الأكثر رواجا لسنة 2017 .

إليك أجمل 10 فساتين زفاف بصيحة الأكتاف العارية، استلهمي منها مظهرك لليلة العمر.

اترك تعليقاً