فساتين

موضة الفساتين البسيطة زمن السبعينيات تعود لتلمع من جديد

عادة ما تمثل موضة الفساتين الفترة من الخمسينيات إلى السبعينيات بالنسبة للأزياء النسائية، وقد عادت هذه الموضة في الآونة الأخيرة وبالذات مع حلول فصلي الربيع والصيف. وتتراوح التشكيلات الجديدة للفساتين لتشمل ذات الأكمام القصيرة أو الطويلة أو الخالية من الأكمام. وتقول شين واتسون، إحدى النساء اللواتي اعتدن ارتداء البنطال: "إن موضة الفساتين عادت بقوة من جديد، وبالذات تلك التي يحتوي تصميمها على استخدام الأزرار البارزة". وأضافت أنها كانت تعتاد ارتداء البنطال، خاصة الجينز باختلاف أنواعه، في جميع الأوقات، لدرجة أن ابن زوجها كان يستعيرها منها. وقالت إنها كانت مفتونة للغاية بفكرة ارتداء الفساتين، التي تعطي شكلاً آخر للمرأة. وتابعت، أن

عادة ما تمثل موضة الفساتين الفترة من الخمسينيات إلى السبعينيات بالنسبة للأزياء النسائية، وقد عادت هذه الموضة في الآونة الأخيرة وبالذات مع حلول فصلي الربيع والصيف.

وتتراوح التشكيلات الجديدة للفساتين لتشمل ذات الأكمام القصيرة أو الطويلة أو الخالية من الأكمام.

وتقول شين واتسون، إحدى النساء اللواتي اعتدن ارتداء البنطال: "إن موضة الفساتين عادت بقوة من جديد، وبالذات تلك التي يحتوي تصميمها على استخدام الأزرار البارزة".

وأضافت أنها كانت تعتاد ارتداء البنطال، خاصة الجينز باختلاف أنواعه، في جميع الأوقات، لدرجة أن ابن زوجها كان يستعيرها منها.

وقالت إنها كانت مفتونة للغاية بفكرة ارتداء الفساتين، التي تعطي شكلاً آخر للمرأة.

وتابعت، أن الفساتين تترك الكثير من الذكريات لمن ترتديها وليس فقط فستان الزفاف.

اترك تعليقاً