فساتين

"توب شوب" تطلق خطاً لفساتين الزفاف بأسعار معقولة

تتميز العلامة التجارية "توب شوب" بكونها واحدة من العلامات الرائدة في مجال الأزياء النسائية، وتعد الوجهة المثالية لمن تبحث عن الموضة والأزياء المميزة بأسعار معقولة، وقد أعلنت في وقت مبكر من هذا العام عن إطلاقها أول مجموعة لها من أزياء الزفاف، وقد كشفت أخيراً عن صور القطع الأولى من المجموعة. وتشمل المجموعة خمسة فساتين للعرائس و 25 قطعة لوصيفات الشرف (تشمل الأحذية والإكسسوارات أيضا)، وهذه الفساتين الأنيقة تتلاءم بشكل جيد مع أي نوع من حفلات الزفاف سواء حفل الكنيسة الكلاسيكية، حفلة زفاف في الهواء الطلق أو سهرة صغيرة على الشاطئ. ولأننا نتحدث عن "توب شوب"، فإن المجموعة متوفرة أيضا بأسعار

تتميز العلامة التجارية "توب شوب" بكونها واحدة من العلامات الرائدة في مجال الأزياء النسائية، وتعد الوجهة المثالية لمن تبحث عن الموضة والأزياء المميزة بأسعار معقولة، وقد أعلنت في وقت مبكر من هذا العام عن إطلاقها أول مجموعة لها من أزياء الزفاف، وقد كشفت أخيراً عن صور القطع الأولى من المجموعة.

وتشمل المجموعة خمسة فساتين للعرائس و 25 قطعة لوصيفات الشرف (تشمل الأحذية والإكسسوارات أيضا)، وهذه الفساتين الأنيقة تتلاءم بشكل جيد مع أي نوع من حفلات الزفاف سواء حفل الكنيسة الكلاسيكية، حفلة زفاف في الهواء الطلق أو سهرة صغيرة على الشاطئ.

ولأننا نتحدث عن "توب شوب"، فإن المجموعة متوفرة أيضا بأسعار معقولة، ابتداء من 650 دولارا للعرائس و 150 دولارا لوصيفات الشرف، وستصبح المجموعة متوفرة بأكملها في متاجر توب شوب وموقعها الإلكتروني ابتداء من 13 أبريل القادم.

اكتشفي معنا أجمل القطع من خط فساتين الزفاف من "توب شوب".

اترك تعليقاً