فساتين

بالصور.. أجمل فساتين الزفاف لموسم صيف وربيع 2017

فستان الزفاف حلم كل فتاة يراودها منذ ولادتها وتشاهده على العرائس فيزداد شوقها إليه، وتعد معظم الفتيات الأيام بل والساعات ليتحقق ما تصبو إليه وترتدي ذلك الثوب الساحر، الذي لطالما تخيلت تصميمه وشغل بالها في هذا اليوم التاريخي. وقد عرضت مؤخرا مجلة "إيل" المهتمة بالموضة صورًا مذهلة لتشكيلة هائلة من فساتين الزفاف لأشهر بيوت الأزياء لصيف وربيع 2017. ضمت القائمة كلًا من كريستيان ديور وزهير مراد وفالنتينو وجيمباتسيا فالي وفرانسيسكو سكوناميجلو ورالف وروسو وشانيل وإيلي صعب وفيكتور رولف وغيرهم الكثير والكثير بتوقيع المبدعين من صناع الأزياء حول العالم.

فستان الزفاف حلم كل فتاة يراودها منذ ولادتها وتشاهده على العرائس فيزداد شوقها إليه، وتعد معظم الفتيات الأيام بل والساعات ليتحقق ما تصبو إليه وترتدي ذلك الثوب الساحر، الذي لطالما تخيلت تصميمه وشغل بالها في هذا اليوم التاريخي.

وقد عرضت مؤخرا مجلة "إيل" المهتمة بالموضة صورًا مذهلة لتشكيلة هائلة من فساتين الزفاف لأشهر بيوت الأزياء لصيف وربيع 2017.

ضمت القائمة كلًا من كريستيان ديور وزهير مراد وفالنتينو وجيمباتسيا فالي وفرانسيسكو سكوناميجلو ورالف وروسو وشانيل وإيلي صعب وفيكتور رولف وغيرهم الكثير والكثير بتوقيع المبدعين من صناع الأزياء حول العالم.

اترك تعليقاً