كريستالات سواروفسكي تتوهج من خلال تشكيلة “دار ساره”

كريستالات سواروفسكي تتوهج من خلال تشكيلة “دار ساره”

فوشيا - خاص

“دار ساره”، الاسم العملاق في عالم فساتين الزفاف الراقية والمصممة بالروح الشبابية، والمزدانة بعناصر “سواروفسكي”، كشفت النقاب عن تشكيلة “رويال” لفساتين الزفاف، والتي تحاكي حلم كل شابة بيوم فرحها الموعود، بفضل المواد المستوردة حصرياً من فرنسا وإيطاليا، ما يجعل كل فستان ينسج قصة حب رائعة.

فستان حورية البحر

أضيفي مسحةً درامية إلى حفل زفافك، بفضل فستان الزفاف “حورية البحر” المشغول بالترتر المزدان بالنقوش من قمّته حتى أخمصه.

فستان الدوقة

افرضي حضورك كأنك دوقة، بفضل فستان الزفاف هذا المكشوف عند العنق، والمزدان بتطريزات الورود التي تعانق خصرك لتمنحك الشكل الملكي الساحر.

“بيلا روزا”

فستان “بيلا روزا” بتصميم حورية البحر، مثالي للعروس التي تعشق الإطلالة الراقية.

فستان الأميرة

تصميم بسيط، لكنه راقٍ في الوقت نفسه. فستان الأميرة المميز بياقته على شكل قارب، وبقصته المستوحاة من الجرس، سيجذب أنظار الجميع بكل تأكيد.

“شانتيل”

فستان “شانتيل” المستوحى من أحلام العروس، يمتاز بتزيينات بالورود عند عنقه السفلي، وبالدانتيل الذي يغمر أكمامه، ليضفي المزيد من الفخامة. ثوب مثالي لإبراز شكل العروس الأنثوي الأنيق.

فستان “مادموازيل بيل”

قصة العنق توحي بقاربٍ خيالي في هذا الفستان الغني بالتفاصيل الكثيفة من الدانتيل التي تنهمر من عند الخصر نزولاً لتشكل مروحةً من الطيات التي تمنحه شكل فستان الأميرة.

ثوب الأمبراطورة الذهبي

مزيج كلاسيكي وملكي يجمع بين الذهب وكريستال سواروفسكي، ما يجعل من هذا الفستان الرائع بقصة العنق على شكل V متوهجاً بشكلٍ غير عادي.

تأمل منتصف الليل

بفضل غناه بكريستال سواروفسكي والدانتيل الكثيف الذي يغمر تفاصيله، يفرض فستان “تأمل منتصف الليل” حضوره الساحر والراقي.

فستان أميرة سواروفسكي

فستان بتصميم الجرس، يمتاز بطياته المزدانة بزخرفات رقيقة من سواروفسكي، وبشكل ذيله الواسع الذي يمنحه المزيد من الفخامة.

فستان الورود

للعروس النحيفة الجسم، يأتي فستان الورود بقبته المتحررة وتصميمها على شكل نصف قلب، والذي تغمره تفاصيل الدانتيل الوردية بالكامل، مع نفحات رقيقة باللون الزهري فوق قسمه السفلي.

فستان الحكاية الجميلة

تصميم بشكل حورية البحر، يتميز بقصة العنق الأنيقة، والأكمام النصفية التي توحي بالخيال، مع أشغال بالدانتيل حتى الأخمص، لتأثيرٍ دراماتيكي فخم يروي بالتأكيد قصة حب جميلة يتوجها زفافٌ سعيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com