فساتين

بالصور.. Whistles تطلق مجموعة مميّزة من فساتين الزفاف

محتوى مدفوع

أطلق متجر البيع بالتجزئة البريطاني "ويسلز" Whistles أول مجموعة فساتين زفاف جميلة وساحرة، طغت عليها التصاميم العصرية، شملت 7 فساتين بصور ظلية كلاسيكية. وضمت المجموعة فستان زفاف منسدلا بقصة الكتف الواحد مصنوعا من الدانتيل المطرز بطرحة مطرزة منسدلة، بالإضافة إلى فستان التول الميدي والمتعدد الطبقات ذي الرقبة المرتفعة، وفستان الدانتيل ذي التنورة الطويلة من الخلف والقصيرة من الأمام بقصة الأكتاف العارية. كما برز في المجموعة تصميم الجمبسوت المصنوع من الدانتيل المطرز بالكيب ذي الأكمام القصيرة والبنطلون ذي القصة الواسعة والمزين بالدانتيل المطرز في حوافه، والفستان الميدي المصنوع من قماش الجاكار المطرز، الذي يأتي بقصة الأكتاف العارية والصدر المثني.

أطلق متجر البيع بالتجزئة البريطاني "ويسلز" Whistles أول مجموعة فساتين زفاف جميلة وساحرة، طغت عليها التصاميم العصرية، شملت 7 فساتين بصور ظلية كلاسيكية.

120216-whistles-wedding-dresses-1

وضمت المجموعة فستان زفاف منسدلا بقصة الكتف الواحد مصنوعا من الدانتيل المطرز بطرحة مطرزة منسدلة، بالإضافة إلى فستان التول الميدي والمتعدد الطبقات ذي الرقبة المرتفعة، وفستان الدانتيل ذي التنورة الطويلة من الخلف والقصيرة من الأمام بقصة الأكتاف العارية.

120216-whistles-wedding-dresses-2

كما برز في المجموعة تصميم الجمبسوت المصنوع من الدانتيل المطرز بالكيب ذي الأكمام القصيرة والبنطلون ذي القصة الواسعة والمزين بالدانتيل المطرز في حوافه، والفستان الميدي المصنوع من قماش الجاكار المطرز، الذي يأتي بقصة الأكتاف العارية والصدر المثني.

تعليقات

مقالات ذات صلة