فوشيا جديد فوشيا

الفخامة والبساطة.. عنوان مجموعة إيلي صعب لفساتين الزفاف

كما عوّدنا المصمم العالمي إيلي صعب، أنه لا يخوض غمار تجربة جديدة، إلا وهو واثق من نجاحها، لأن التميز أسلوبه والحرفية منهج حياته، والذوق الرفيع أساس كل مجموعة جديدة تحمل توقيعه.

ويفاجئ عروس الموسم بمجموعة أنيقة من فساتين الأعراس تحتوي على 25 قطعة، يستطيع من خلالها أن يجعل كل مقبلة على الزواج ملكة حقيقة في يوم زفافها، وتميزت المجموعة بطابع البساطة الفخمة، فطغت عليها أقمشة الدانتيل والساتان بتطيرازتهما الناعمة، وكعادته صعب يبتعد عن القصات المبهرجة، فيعتمد البساطة ليعطي للقماش حقه في الظهور.

كما اعتمدت المجموعة على قطع ممكن أن تناسب العروس بعد حفل الزفاف، أو خلال حفل الخطوبة أو عقد القران، كالفستان القصير والبنطلون الأبيض والقميص الدانتيل والفستان الطويل الناعم، وتضمنت المجوعة كذلك الأكسسوارات المناسبة للعروس، كطرحة التول الكلاسيكية التي تضل موضتها خالدة إلى الأبد، وطرحة الدانتيل، بالإضافة إلى أكسسورات الشعر الناعمة، كذلك الأحذية والحقائب التي تم عرضها مع المجموعة أنيقة وناعمة، تناسب إطلالة أي عروس تسعى لتكون مميزة على منهج إيلي صعب في الأزياء.

صاحب اللمسات الأنيقة التي تلعب على الأقمشة من أجل تقديم المرأة في حلة مبهرة، بات النجاح جزءاً من حياته اليومية، ومجموعته الجديدة للعروس أكبر دليل على تألقه الدائم، لذا من المتوقع أن تكون ضمن اختيار المشاهير عما قريب.

أخر الأخبار على فوشيا