فساتين

14 أغسطس 2016

أبرز 8 فساتين زفاف قدَّمها "أوسكار دي لا رينتا" للنجمات

بينما تشير تقارير إلى أن بيتر كوبينغ، المدير الإبداعي لبيت أزياء أوسكار دي لا رينتا، قد يتنحى عن منصبه في غضون عامين من الآن، لا أنه استطاع أن يترك خلفه إرثاً عظيماً على صعيد التصميمات التي قدَّمها طوال مشواره مع بيت الأزياء الشهير.

ونقدم فيما يلي 8 من أبرز فساتين الزفاف التي قدمها بيتر كوبينغ لمجموعة من النجمات:

- فستان زفاف النجمة أليسون ويليامز على زوجها ريكي فان فين: وهو الفستان الذي جاء مطرزا على نحو معقد، وبدا أنيقا وغاية في التميز والإبداع والرومانسية.



- فستان زفاف أمل كلوني على زوجها النجم الهوليوودي جورج كلوني: وهو الفستان الذي جاء مكشوف الصدر وبأكمام Cap وتم تزويده كذلك بطرحة مميزة التطريز.



- فستان زفاف النجمة كيت بوسوورث: وهو الفستان الذي جاء بطول 16 قدماً وضمن لكيت الظهور بإطلالة ساحرة، كما مناظر الجبال الساحرة التي زيّنت حفل زفافها.



- فستان زفاف النجمة ماجي ريزر: وهو الفستان الذي تم تصميمه بدون حمالات كتف، وجاء ليزين قوام العارضة والناشطة الشهيرة خلال حفل زواجها من أليكس مهران.



- فستان زفاف النجمة كيمبرلي كروزبيرجر: وهو الفستان الذي بدا أنيقا وجاء بدون حمالات صدر وتم تزويده بطرحة شيفون خلال زواجها من شخص يدعى براون.



- فستان زفاف النجمة إليزابيث شافر: وهو الفستان الذي جاء باللون الأصفر الشاحب، وجاء ليظهر كامل رشاقة وجمال شافر بصورة غاية في الأناقة والسحر والتميز.



- فستان زفاف تانيا كالاو: تألقت به العارضة الشهيرة في حفل زواجها من ألان ثيكي.



- فستان زفاف جينا بوش هاغر: وهو الفستان الذي جاء أنيقا ورومانسيا، وزُوِّد بفتحة صغيرة أعلى الظهر وذيل قصير من أسفل في حفل زواجها من هنري شيس هاغر.