فوشيا جديد فوشيا

بليلة العمر.. تجنبي هذه الأخطاء في المكياج يوم زفافك!

كلما اقترب موعد زفافكِ، ازداد توتركِ وقلقكِ بشأن إطلالتكِ؛ ما يؤثر على بشرتكِ ويظهر علامات الإجهاد عليها، كما تؤثر بعض الأخطاء التجميلية على وجهكِ؛ ما ينعكس على إشراقته وتوهجه في هذه الليلة المهمة.

من هذا المنطلق، سنركز معك، على بعض الأخطاء التجميلية، التي ترتكبينها بحق بشرتكِ، وتؤثر بالسلب عليها في هذا اليوم الموعود، ونطلب منك التوقف الفوري عنها وهي:

اختيار اللون الخطأ من كريم الأساس

ليس لديك وقت لتضيعيه في تجربة المساحيق الجديدة، لا تختاري كريم الأساس بالدرجات الداكنة؛ لأنها ستجعلك تبدين ببشرة باهتة، وفي حال اخترت لوناً أفتح من لون بشرتك، سيظهر بشرتك بشكل بعيد تمامًا عن الطبيعية، والحل هو اختيار اللون المناسب لبشرتك.

تجنب المرطب قبل تطبيق المكياج

احرصي على تطبيق الكريم المرطب قبل المكياج، للتأكد من تقشير الجلد وترطيبه بالشكل الصحيح، كما يحافظ على ثبات المكياج لمدة أطول، وتأكدي من أن الكريم يتناسب مع طبيعة بشرتك.

أحمر الشفاه

ابتعدي عن اختيار أحمر الشفاه اللامع؛ لأنه سهل التلطيخ والسيلان على شفتيك، ولأفضل النتائج، طبقي البرايمر قبل أحمر الشفاه، لتجنب تشقق الشفاه أثناء العرس.

إزالة الشعر في اللحظات الأخيرة

لا تستخدمي الشمع لإزالة الشعر، قبل الزفاف بلحظات أو حتى ساعات، وعليك بعمل هذه الخطوة، قبله بأيام قليلة، نظرًا لما يسببه الشمع من الطفح الجلدي، وتهيج البشرة، ولا تزول هذه الآثار، إلا بعد أيام من إزالة الشعر.

تركيب الرموش الثقيلة

اختاري الرموش المستعارة الخفيفة، فهي طبيعية أكثر، لا سيما عند تطبيق الماسكارا، وعند تطبيقها، تأكدي من تغطيتها للرموش العلوية والسفلية بشكل مثالي.

تجاهل تجربة المكياج

جربي مكياجك قبل الزفاف بوقت كاف، حتى تتمكني من تخيل شكلك، والصورة الكاملة في الليلة الموعودة، ودوني الملاحظات لتبلغيها لفنان المكياج، المشرف على إطلالتك في ليلة زفافك.

 

أخر الأخبار على فوشيا