فوشيا جديد فوشيا

كلاسيكية أم عصرية؟.. شخصيّتك تحدد مكياج زفافكِ

لا شك أن اختيار مكياج العروس لا يتوقف على نوع وشكل فستان الزفاف والطرحة فقط، فكل امرأة لديها المكياج الخاص ليوم زفافها بحسب طريقة تفكيرها، وشخصيتها، لاسيما وأن مكياج العروس ذات الشخصية الهادئة يختلف إلى حد كبير عن المتطورة والعصرية.

نقدم لكِ، هنا، بعض المقترحات التي تختلف وتتباين بحسب شخصية كل امرأة.

مكياج العروس الكلاسيكية الهادئة

تتميز بأنها لا تحب المبالغة في وضع مساحيق التجميل، حتى فى يوم زفافها، لذلك تختار ألوان ظل الجفون الفاتحة البسيطة مثل الروز والموف والبيج.

وبالنسبة لرسمة العين تحب المكياج الرقيق الذى يتكون من لون واحد فاتح على الجفن، مع اختيار اللون الأخضر أو الأزرق لرسم العين من الداخل، ولا غنى عن استعمال الكحل والماسكارا، ولكن دون مبالغة.

أما ألوان الشفاه، فإن العروس الكلاسيكية تختار اللون الأحمر، بحيث يتناسب مع ألوان ظل العيون التي اختارتها بنفسها، ثم تستعمل ملمع الشفاة المناسب، لإضفاء اللمعان الهادئ على الشفاه.

مكياج العروس العصرية

هذه الشخصية تحب اتباع أحدث صيحات الموضة في كل شيء، وبالتالي سيظهر ذلك بالطبع في يوم زفافها، حيث يناسبها المكياج الصارخ الجريء، وتفضل استعمال ألوان ظل الجفون القوية مثل الأسود والبني.

أما رسمة العين، فتناسبها الألوان الغامقة مع استعمال الماسكارا بكثافة، وأحيانًا الرموش الاصطناعية، لإعطائها مظهراً كثيفاً وطويلاً، أما بالنسبة للون الشفاه فهي تفضل الألوان القوية، مثل الفوشيا مع استعمال ملمع الشفاه بكثافة.

وفى النهاية، يجب معرفة أن لكل عروسة ألوانها الخاصة من المكياج، وأهم ما في الأمر إخفاء العيوب وإبراز مكامن الجمال، لذا يجب عدم التكاسل عن تلوين الحواجب أيضًا فهي من أهم العناصر التي تبرز ملامح الوجه.

أخر الأخبار على فوشيا