شبلي رومية يتحدث عن مميزات عروس 2021.. ويوجه نصيحة للفتيات

شبلي رومية يتحدث عن مميزات عروس 2021.. ويوجه نصيحة للفتيات

  • السبت 29 مايو 2021 13:40 2018-10-20 10:50:33

نصح مصفف الشعر السوري شبلي رومية الفتيات، اللواتي يردن الخروج بتسريحات بسيطة في الحياة اليومية بعيدا عن الحفلات، أن يتبعن تسريحة الجدايل، لافتا إلى أن تلك التسريحة قد تكون رائجة لموسم 2021، مبينا أن الموضة تعيد ذاتها كل أربع سنوات، مشيرا إلى أننا إلى الآن محصورون بموضة ألوان الشعر الأشقر الغامق والنحاسي والعسلي.

وأشار رومية إلى أن الكرياتين والبروتين والكولاجين موادّ متشابهة، لكنها تختلف بوجود الرائحة للمادة أو عدمها ولها الفعالية ذاتها، لكن الكرياتين يسبّل الشعر أكثر من البروتين، كون الأخير يستعمل كعلاج أكثر.

وأضاف أن شراء المواد الخاصة بالشعر زهيدة السعر تجعلهم يحرقون شعرهم، ويخفون لون شعرهم الأساسي ولمعته.

وحول ما هو رائج في موسم 2021، أشار رومية إلى أن تجربة إدخال لونين أو ثلاثة ألوان في الشعر مثل البني الغامق والفاتح، أو البني الفاتح مع الأشقر أو الزهري أو النحاسي، وذلك يختلف وفقاً لنوع البشرة.

وعن مميزات عروس 2021 بين رومية أنه لا يحرم العروس من شيء؛ إذ يصمم لها ثلاث إطلالات من الصباح وحتى المساء، إحداهن قبل حفل الزفاف من أجل جلسة التصوير، والثانية في بداية الحفل، والثالثة في منتصف الحفل.

كما كشف رومية عن عودة موضة التيجان العالية للعروس، لكن مع بقاء الشعر منسدلا رغم وجودها، مشيرا إلى أنه يستعمل الورود على الشعر أكثر من التاج.

ونصح رومية بألوان الأحمر والفضي للشعر بعيدا عن اللونين؛ الأخضر والأزرق، وذلك لأنهما لونان يناسبان عرض الأزياء أو جلسات تصوير خاصة، لكن عدا ذلك هو لا يفضلهما.

كما لفت رومية إلى أن الشباب يدققون على التفاصيل أكثر من الفتيات، لأنهم باتوا يهتمون بإطلالاتهم أكثر، وذلك وفقا لتعامله مع الجنسين، مستنكرا اعتقاد الفنانين الشباب أنهم فيما لو كانوا جميلين يعرفون كيف يمثلون، وهذا ما هو غير حقيقي.

قد يعجبك ايضاً