سها شريقي: هذا ما يميز مكياج عروس 2...

زفاف

سها شريقي: هذا ما يميز مكياج عروس 2021.. وعليها الابتعاد عن هذه الألوان

  تحدثت خبيرة التجميل السورية سها شريقي، عن أبرز ما هو مطلوب من قبل عروس 2021، وأكثر ما يناسبها. كما أوضحت في حديث مع موقع "فوشيا" أبرز خطوط الموضة في عالم المكياج مبينة أنه مع بداية فصل الربيع ستكون الألوان الرائجة لافتة وقوية، منها الأزرق والأخضر، مشيرة إلى أن السيدات أصبحن يُقبلن بشكل كبير على هذه الألوان، على خلاف ماهو متعارف عليه من حب السيدات للألوان الترابية والزهري أو الألوان الكلاسيكية والتقليدية، ليختلف رأيهن الآن. وأضافت أنه مع بداية العام الجاري، استمر رواج موديل "كات آيز" و"كات كريز" بأشكالها المختلفة، لافتة إلى أن تلك الموديلات كانت مستهجنة وغريبة سابقًا، لكن

 

تحدثت خبيرة التجميل السورية سها شريقي، عن أبرز ما هو مطلوب من قبل عروس 2021، وأكثر ما يناسبها. كما أوضحت في حديث مع موقع "فوشيا" أبرز خطوط الموضة في عالم المكياج مبينة أنه مع بداية فصل الربيع ستكون الألوان الرائجة لافتة وقوية، منها الأزرق والأخضر، مشيرة إلى أن السيدات أصبحن يُقبلن بشكل كبير على هذه الألوان، على خلاف ماهو متعارف عليه من حب السيدات للألوان الترابية والزهري أو الألوان الكلاسيكية والتقليدية، ليختلف رأيهن الآن.

وأضافت أنه مع بداية العام الجاري، استمر رواج موديل "كات آيز" و"كات كريز" بأشكالها المختلفة، لافتة إلى أن تلك الموديلات كانت مستهجنة وغريبة سابقًا، لكن الآن اعتادت السيدة عليها وباتت تستعين بها وبكثرة في الحفلات والأعراس.

ومن جانب آخر وبالحديث عن لمساتها الخاصة والمختلفة عن غيرها من خبراء المكياج، أشارت شريقي إلى أن لديها حالة من النشاط في متابعة كل ما هو جديد على كافة الأصعدة المحلية والعربية والعالمية.

وقالت، إن أي سيدة معرضة للاتهام بإجراء عمليات التجميل، سواء كانت فنانة أو غير ذلك، وهذا بسبب التغيير الجذري في شكل السيدة، والذي يحدثه تحديد الوجه بواسطة مستحضرات التجميل، حيث إنها تستطيع من خلالها أن تغيّر الملامح وتحسّن صورة السيدة، وذلك عن طريق التلاعب بألوان المساحيق الفاتحة والداكنة. لافتة إلى أن اللون الفاتح يبرز والغامق يصغّر أماكن مختلفة في الوجه.

وفي الحديث عن مشروعها الخاص في مجال التجميل والمكياج، لفتت شريقي إلى أنه واقع أكثر من كونه مشروعًا، حيث يتم عرض شكل السيدة قبل وبعد وضعها للمكياج، مبينة أن الناس أحبت تلك الفكرة وأقبلت عليها بشكل إيجابي. مضيفة أنه مع رؤية الاختلاف الذي حققه المكياج يشعر الجمهور بالدهشة من احترافية الطريقة التي صمم فيها المكياج، وأن كثيرًا من الملامح التي قد تبدو للبعض طبيعية، يكون خبير التجميل قد عمل عليها، وعدلها سابقًا منها شكل العين والأنف والشفتين.

وعمّا يميز عروس هذا العام عن سابقه، أشارت شريقي إلى أنها تتجه نحو البساطة والأقرب للطبيعة، وخاصة في مكياج البشرة، وذلك بإخفاء العيوب واعتماد الماكياج الخفيف بلمسات بسيطة، مبينة أن كثيرًا من العرائس يرفضن ذلك إلى الآن؛ كونهن يرغبن بوجود طبقة من الماكياج على وجوههن، وألا تتواجد الشوائب على البشرة.

وأضافت شريقي، أنه من الضروري الابتعاد عن الألوان القوية والجريئة للعروس، كما أنه بالنسبة لتسريحات الشعر، بات الاتجاه نحو التسريحات الكلاسيكية، كما ازداد استعمال الإكسسوارات الغريبة والمميزة للعروس، حيث إن أغلب العرائس تتجه نحو التاج، ونصحتهن بتجربة ما هو جديد أكثر.

وعن تغيير نمط المكياج تبعًا لتغير لون فساتين العروس حاليًا، بينت شريقي أن ألوان البيج أو الزهر الفاتح وغيرها من الألوان لا بدَّ ويلعب دورًا في تغيير مكياج العروس.

وحول الاختلاف الذي طرأ على طرحة العروس، بينت شريقي أنها لا تحب الطرحة القصيرة للعروس لأنها باتت قديمة، بل تحبذ الطرحة الطويلة مع العمل على إدخال الإكسسوارات فيها بطريقة لا تشكل وزنًا، كونها تعطي قوة وجاذبية لإطلالة العروس.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً