مشاهير أتراك ارتبطوا بزميلاتهم في ا...

زفاف

مشاهير أتراك ارتبطوا بزميلاتهم في الوسط الفنيّ (فيديو)!

دخل مجموعة من النجوم والنجمات الأتراك القفص الذهبيّ سواء هذا العام، أو السّنوات القليلة الماضية، وحظيتْ حفلات زفافهم بتفاعل واسع من الجمهور الذي يتابع كلّ كبيرة وصغيرة في حياتهم. وأكثر ما ميّز تلك الزّيجات، هو ارتباط الممثلين والممثلات الأتراك بزملائهم من الوسط الفنيّ، بعد قصص حبّ جمعت بعضهم في كواليس تصوير المسلسلات، التي تمّ عرضها على الجمهور العربيّ، ولاقت صدى واسعًا ومتابعة قويّة. أما هذه الأيام فيتحضّر أغلب مشاهير تركيا للمشاركة في المسلسلات التي يتمّ التجهيز لها خلال الفترة القليلة المقبلة، بينها مسلسل "المؤسِّس عثمان" من بطولة بوراك أوزجيفيت، ومسلسل "الرصاصة" للفنان آنجين ألتان. الفيديو التالي يرصد لك أبرز زيجات

دخل مجموعة من النجوم والنجمات الأتراك القفص الذهبيّ سواء هذا العام، أو السّنوات القليلة الماضية، وحظيتْ حفلات زفافهم بتفاعل واسع من الجمهور الذي يتابع كلّ كبيرة وصغيرة في حياتهم.

وأكثر ما ميّز تلك الزّيجات، هو ارتباط الممثلين والممثلات الأتراك بزملائهم من الوسط الفنيّ، بعد قصص حبّ جمعت بعضهم في كواليس تصوير المسلسلات، التي تمّ عرضها على الجمهور العربيّ، ولاقت صدى واسعًا ومتابعة قويّة.

أما هذه الأيام فيتحضّر أغلب مشاهير تركيا للمشاركة في المسلسلات التي يتمّ التجهيز لها خلال الفترة القليلة المقبلة، بينها مسلسل "المؤسِّس عثمان" من بطولة بوراك أوزجيفيت، ومسلسل "الرصاصة" للفنان آنجين ألتان.

الفيديو التالي يرصد لك أبرز زيجات الوسط الفنيّ في تركيا: