بعضها عربية.. تعرَّف على أكثر حفلات...

زفاف

بعضها عربية.. تعرَّف على أكثر حفلات الزفاف فخامة وتكلفة في 2018

شهد بعض بلدان العالم والمنطقة العربية حفلات زفاف أسطورية خلال عام 2018 من حيث الفخامة والتكلفة العالية، لكنها أثارت العديد من الانتقادات استمرت أسابيع. وبرز خلال العام من حيث فخامة حفلات الزفاف حفل الأمير البريطاني هاري، ولاعب الكرة الإسباني فبريجاس، وأما من حيث التكلفة فكان حفل حفيد أمير الكويت هو الاكثر بذخًا خلال العام. حفل زفاف الأمير هاري احتل حفل زفاف الأمير البريطاني هاري وعروسه الممثلة ميغان ماركل المرتبة الأولى عالميًا بشأن أكثر حفلات الزفاف فخامة خلال العام. واتسم الحفل بالفخامة وانتشار الورود والتنسيق المميز خلال خط سير العروسين من القلعة إلى لونج واك في جولة خاصة، إلى جانب ارتداء

شهد بعض بلدان العالم والمنطقة العربية حفلات زفاف أسطورية خلال عام 2018 من حيث الفخامة والتكلفة العالية، لكنها أثارت العديد من الانتقادات استمرت أسابيع.

وبرز خلال العام من حيث فخامة حفلات الزفاف حفل الأمير البريطاني هاري، ولاعب الكرة الإسباني فبريجاس، وأما من حيث التكلفة فكان حفل حفيد أمير الكويت هو الاكثر بذخًا خلال العام.

حفل زفاف الأمير هاري

img

احتل حفل زفاف الأمير البريطاني هاري وعروسه الممثلة ميغان ماركل المرتبة الأولى عالميًا بشأن أكثر حفلات الزفاف فخامة خلال العام.

واتسم الحفل بالفخامة وانتشار الورود والتنسيق المميز خلال خط سير العروسين من القلعة إلى لونج واك في جولة خاصة، إلى جانب ارتداء السيدات اللاتي حضرن الحفل فساتين زفاف مصنعة خصيصاً لهذا اليوم.

وحضر الحفل عدد كبير من الشخصيات البارزة حول العالم أكثرهم شهرة النجم الأمريكى جورج كلوني وزوجته المحامية الحقوقية أمل علم الدين، ولاعب كرة القدم السابق الشهير ديفيد بيكهام، ولاعبة التنس سيرينا وليامز، والمغني إلتون جون.

حفل زفاف كيارا فيرغني

img

نال حفل زفاف مصممة الأزياء العالمية كيارا فيرغني اهتماماً كبيراً حول العالم، خاصةً مع المشاهد الخيالية التي ظهرت بالحفل من ديكورات باهظة الثمن، إلى حرص العروس على ارتداء عدة فساتين خلال الحفل.

وحصل الحفل على مجموعة كبيرة من الانتقادات بسبب التكاليف الباهظة التي أنفقت عليه خلال ساعات قليلة.

حفل زفاف فابريجاس

img

اتسم حفل زفاف لاعب كرة القدم الإسباني سيسك فابريجاس على اللبنانية دانييلا سمعان بطابع خاص حيث أقيم في جزيرة "إيبيزا" بديكورات مُلفتة للغاية، كما ارتدت العروس خلال الحفل 3 فساتين زفاف مختلفة التصميمات.

وزين الحفل حضور أشهر لاعبي كرة القدم حول العالم في مقدمته النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته، والنجم الأوروجواياني لويس سواريز وزوجته، إلى جانب بعض اللاعبين في فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا.

حفل الأميرة نور بنت عاصم

img

وعلى المستوى العربي احتل حفل زفاف الأميرة نور بنت عاصم ورجل الأعمال السعودي عمرو بن فريد بن زيدان المرتبة الأولى من حيث فخامة وتكلفة الحفل.

وأحيا الحفل الذي أقيم في أحد فنادق البحر الميت في الأردن الفنانون محمد عبده وراغب علامة ووليد توفيق والفنانة نداء شرارة، فيما ظهرت العروس وهي ترتدي مجوهرات ذهبية لافتة، بالإضافة إلى حضور بعض الشخصيات البارزة بالمملكة العربية السعودية.

حفل زفاف ذا بلوند سالاد

img

يمكن وصف حفل الزفاف الخاص بمصممة الأزياء ذا بلوند سالاد، والمغني الإيطالي فيديريكو ليوناردو لوسيا بالحفل "الخيالي"، نظرًا إلى فخامته.

ونقل ضيوف الحفل الذي أقيم في القصر التاريخي ديمورا ديلي على مدار يومين بجزيرة صقلية الإيطالية بطائرة خاصة مزودة بشعار الزفاف، كما اشتمل الحفل على العديد من الفعاليات الخرافية.

زفاف حفيد أمير الكويت

img

شهد حفل زفاف حفيد أمير الكويت على ابنة رجل الأعمال لؤي بن جاسم ديكورات واحتفالات صاخبة شغلت الرأي العام العربي عدة أسابيع مع الحديث عن تكاليف هذا الحفل الأسطوري.

ووزعت خلال الحفل خواتم من الألماس على الحضور كهدايا تذكارية، إلى جانب تضمنه بعض الفقرات الخيالية التي جرى تداول مقاطع فيديو وصور لها.

حفل زفاف ملك ماليزيا

img

واصلت قارة آسيا خلال العام حفلات الزفاف الصاخبة التي انتشرت ببعض بلدان الخليج، لكنها هذه المرة كانت في ماليزيا، حيث شغل حفل زفاف السلطان محمد الخامس ملك ماليزيا وملكة جمال موسكو لعام 2015 أوكسانا فويفودينا حيزا كبيرًا من الجدل بسبب مراسمه الفخمة.

وكثر الحديث عن تكلفة الحفل الذي أقيم بمجمع الاحتفالات الشهير في ضاحية موسكو "روبلوفكا"، بقرابة مليون دولار.

حفل زفاف نجل هشام طلعت مصطفى

img

وفي مصر حرص رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى على إقامة حفل زفاف أسطوري لابنه كريم في مدينة شرم الشيخ.

وأثار الحفل الذي استمر 3 أيام في فندق الفورسيزون انتقادات واسعة بسبب الحديث عن تكلفة الفرح في وقت تعاني فيه البلاد من بعض الأزمات الاقتصادية.