إليكِ مجموعةً من أبرز جلسات تصوير ا...

زفاف

إليكِ مجموعةً من أبرز جلسات تصوير الزفاف في 2018

لأنّ حفل الزفاف من أكثر اللحظات المؤثّرة في حياة كل سيدة؛ فإنه يكون مليئًا بلحظات مميزة لا تُنسى أبدًا والتي تختار العروس تسجيلها من خلال اعتماد جلسة تصوير استثنائية. وفيما يلي نُقدّم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعةً من أبرز جلسات تصوير الزفاف في 2018 والتي يُمكنك استلهام بعض الأفكار منها: مفاجأة غير متوقّعة للنظرة الأولى حاولت هيدي زيرلايف وهي عروس من مدينة "فينكس" في ولاية أريزونا الأمريكية، تهدئة عريسها الذي كان متوترًا ذلك اليوم، وعندما حان وقت تصوير لحظة النظرة الأولى للعروسين، صُدم العريس عندما رأى شقيق عروسه بدلًا منها وهو يرتدي فستان الزفاف في مقلب ظريف نفذته "هيدي". صورة

لأنّ حفل الزفاف من أكثر اللحظات المؤثّرة في حياة كل سيدة؛ فإنه يكون مليئًا بلحظات مميزة لا تُنسى أبدًا والتي تختار العروس تسجيلها من خلال اعتماد جلسة تصوير استثنائية.

وفيما يلي نُقدّم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعةً من أبرز جلسات تصوير الزفاف في 2018 والتي يُمكنك استلهام بعض الأفكار منها:

مفاجأة غير متوقّعة للنظرة الأولى

img

حاولت هيدي زيرلايف وهي عروس من مدينة "فينكس" في ولاية أريزونا الأمريكية، تهدئة عريسها الذي كان متوترًا ذلك اليوم، وعندما حان وقت تصوير لحظة النظرة الأولى للعروسين، صُدم العريس عندما رأى شقيق عروسه بدلًا منها وهو يرتدي فستان الزفاف في مقلب ظريف نفذته "هيدي".

صورة من وحي أفلام هوليوود

img

اختارت ناتالي وعريسها مايكل أديلاي من نيجيريا، صورة استثنائية تجمعهما بأفراد العائلة مستوحاة من ملصق فيلم هوليوود الشهير "Black Panther".

ذكرى مرعبة

img

من بين مختلف الأفكار، أراد شقيق العريس أن يُفاجئ العروسين ماندا وأليكسندر وهما ثنائي أمريكي بإضافة لمسة من الرعب إلى صورتهما، حيث تنكّر على هيئة مهرج ذي ابتسامة مخيفة ومعه سكين.

حسُّ المغامرة

img

أشعلت تلك الصورة الغامضة الإنترنت، والتي التقطت بالصدفة بفضل عدسة مصوّر يُدعى "ماثيو ديبل"، ويظهر فيها رجل يعرض الزواج على حبيبته أعلى قمة جبل شاهق في حديقة "يوسيمايت الوطنية" في كاليفورنيا.

قصة في صورة

img

في تلك الصورة المؤثّرة، تظهر العروس ستيفاني دي كاسترو مع والدها الذي كُشف عن إصابته بالسرطان ونُقل إلى المستشفى قبل 5 أيام من زفافها، وبسبب مرضه ووجود احتمالية لإجراء جراحة عاجلة، لم يكن من المرجّح حضوره زفاف ابنته ومُنع من الحركة، مما فَطَرَ قلب ستيفاني، حتى حدثت المفاجأة.

ففي يوم زفاف ستيفاني، قدّم لها والدها أجمل هدية على الإطلاق، إذْ فاجأها بحضوره يومها الكبير بالإضافة إلى مرافقتها في ممشى الزفاف.