زفاف

على خطى ميغان ماركل.. إليكِ أجمل الفساتين لإطلالة ثانية في زفافكِ!

على خطى ميغان ماركل.. إليكِ أجمل ال...

عند الاستعداد لزفافكِ، والتحضير له، يكون التركيز دائمًا، على أنْ تكون إطلالتكِ خلابة، وفستانكِ جذابًا، يبرز جمالكِ، ويعبّر عن ذوقكِ، وقد تحتارين في العثور على تصميم أنيق، وفي الوقت نفسه، يكون مناسبًا للاستمتاع بوقتكِ والرّقص، ولكن هل فكرتِ في اعتماد إطلالة ثانية لزفافك؟. يمكنكِ التألق بإطلالتين في زفافكِ، حيث تستطيعين اختيار تصميم أنيق، حسب رغبتكِ، لإتمام المراسم، ثم ارتدي فستانًا آخرن يناسب الاحتفال والرّقص بأريحية، كما فعلتْ ميغان ماركل، فلا تتردّدي، واختاري ما يعجبكِ من تلك المجموعة المميّزة، التي اخترناها لكِ من مجلة "بيور واو" لإطلالة زفاف ثانية مميزة. دانتيل أنيق فستان قصير من الدانتيل الأنيق، يتماشى مع جسمكِ، ويبرز

عند الاستعداد لزفافكِ، والتحضير له، يكون التركيز دائمًا، على أنْ تكون إطلالتكِ خلابة، وفستانكِ جذابًا، يبرز جمالكِ، ويعبّر عن ذوقكِ، وقد تحتارين في العثور على تصميم أنيق، وفي الوقت نفسه، يكون مناسبًا للاستمتاع بوقتكِ والرّقص، ولكن هل فكرتِ في اعتماد إطلالة ثانية لزفافك؟.

يمكنكِ التألق بإطلالتين في زفافكِ، حيث تستطيعين اختيار تصميم أنيق، حسب رغبتكِ، لإتمام المراسم، ثم ارتدي فستانًا آخرن يناسب الاحتفال والرّقص بأريحية، كما فعلتْ ميغان ماركل، فلا تتردّدي، واختاري ما يعجبكِ من تلك المجموعة المميّزة، التي اخترناها لكِ من مجلة "بيور واو" لإطلالة زفاف ثانية مميزة.

دانتيل أنيق

فستان قصير من الدانتيل الأنيق، يتماشى مع جسمكِ، ويبرز جماله. يتميّز بتصميمه البسيط والجذّاب، مع قصّة صدر مميّزة من ماركة "باردو".

أوف شولدر جذاب

فستان جميل، يتميّز بأكتاف الأوف شولدر، المزيّنة بالكشاكش، وطرف الفستان يتميّز بقصّة مائلة من ماركة "C/MEO Collective".

فخامة الكاب

فستان في غاية الأناقة، والنعومة، من تصميم "تاداشي شوجي"، يتميّز بتصميمه الانسيابي على الجسم، والكاب المزيّن بكشاكش رقيقة، مع جزء شفاّف، يغطّي الاكتاف، تزيّنه الورود.

تصميم من وحي العشرينات

فستان مميّز من ماركة "بادغلي ميشكا"، يتميّز بتصميمه المستوحى من فترة العشرينات، حيث يزيّن الريش حبّات الترتر، المتلألئة ذات اللونين الذهبيّ، والفضيّ، بالجزء العلوي من الفستان، مع انسيابب الجزء السفليّ، بنعومة حتى الركبتين.

فستان بوق جذاب

فستان في غاية الجاذبيةن ومفعم بالأنوثة من "هايلي بيج"، يتميّز بتصميم البوق، الذي يبرز جمالكِ بأناقة، كما يمتاز التصميم بتطريزات بارزة تزيّن الصدر، والحمالاتن وتنسدل على الخصر.

جمبسوت مميز

إذا أردتِ، يمكنكِ اختيار الجمبسوت لإطلالتكِ الثانية، لا تترددي في اختيار ذلك التصميم الجميل، الذي يتميّز بأكتاف الأوف شولدرن والأرجل الواسعة، بالإضافة إلى تصميمه من الدانتيل الأنيق، من ماركة "أليكسيس".

 

تعليقات

مقالات ذات صلة