جديد فوشيا

لسيدة "أغسطس".. هذا الحجر الكريم يمنحك السعادة والقوة العاطفية!

لسيدة "أغسطس".. هذا الحجر الكريم يم...

محتوى مدفوع

الأخضر من الألوان المريحة للعين والروح، والمبهجة للقلب، ويضفي هذا اللون الاشراقة والبريق على كل شيء، والهدوء للأعصاب، وصفاء الذهن والتركيز. رغم جمال وبريق الزبرجد، إلى أنه يعد من الأحجار الكريمة غير المنتشرة، ويتميز بأنه من الأحجار الشفافة، ويقول علماء الفلك، إنه يرتبط بمواليد شهر أغسطس، وذلك لأنه يسخر قوة كوكب عطارد، ويمنحها لمواليد هذا الشهر؛ ما يعزز من طاقتهم، وثقتهم بأنفسهم. يأتي الزبرجد باللون الأخضر كلون أساس، وله درجاته بالطبع؛ لكنها محدودة، وله أسماء متعددة، مثل Olivine Hawaiite و Chrysolit، ويرتبط كل اسم منها بخصائص معينة، تنعكس بالطبع على هؤلاء المواليد. أما عن حجر الزبرجد، وما يضفيه على حياة

الأخضر من الألوان المريحة للعين والروح، والمبهجة للقلب، ويضفي هذا اللون الاشراقة والبريق على كل شيء، والهدوء للأعصاب، وصفاء الذهن والتركيز.

رغم جمال وبريق الزبرجد، إلى أنه يعد من الأحجار الكريمة غير المنتشرة، ويتميز بأنه من الأحجار الشفافة، ويقول علماء الفلك، إنه يرتبط بمواليد شهر أغسطس، وذلك لأنه يسخر قوة كوكب عطارد، ويمنحها لمواليد هذا الشهر؛ ما يعزز من طاقتهم، وثقتهم بأنفسهم.

يأتي الزبرجد باللون الأخضر كلون أساس، وله درجاته بالطبع؛ لكنها محدودة، وله أسماء متعددة، مثل Olivine Hawaiite و Chrysolit، ويرتبط كل اسم منها بخصائص معينة، تنعكس بالطبع على هؤلاء المواليد.

أما عن حجر الزبرجد، وما يضفيه على حياة المرء كقوة روحية، فهو يجلب الرخاء والسعادة، ويمنحك القوة العاطفية، ويحميك من الأفكار السلبية، ويساعد على تحقيق الأحلام، فضلا عن قوته الهائلة على صعيد الحب والمشاعر.

يمكنك ارتداء الزبرجد، على شكل قلادة أو سوار وخاتم وأقراط، وتألقي به أيتها العروس، ليمنحك إطلالة ملكية مختلفة، ممتزجة بروح الطبيعة الخلابة، ومنطلقة في درب السعادة الأبدية.

 

اترك تعليقاً