زفاف

لعروس 2018.. جرّبي إكسسوارات الرأس العصرية!

لعروس 2018.. جرّبي إكسسوارات الرأس...

محتوى مدفوع

كل عروس تبحث عن التميز والاختلاف، لتظهر بإطلالة ساحرة في ليلة العمر، فتكون شاهدة على عمق جمالها، وتصف ذوقها الراقي، وحسها الفني الفريد. ولأنك عروس غير تقليدية، اخترنا لك هذه البدائل العصرية، لتكون بديلا عن التاج التقليدي، تعانق شعرك الحريري، بلمسات أنثوية ناعمة، وتضفي عليك التألق والأناقة اللائقين بجمالك وجاذبيتك. استلهمنا من مجلة "هاربرز بازار"، هذه المجموعة من إكسسوارات الشعر المتميزة للعروس الجريئة. البروش ودعي دبابيس الشعر والحبات الكريستالية المتناثرة في التاج المألوف، وتألقي بقطعة فنية نادرة من المجوهرات الراقية، واحتفظي بها في خزانتك، لتصبح إرث عائلتك لعقود قادمة. عانقي النجوم قبل وضع طرحة الرأس يوم زفافك، أضيفي لمستك الدراماتيكية

كل عروس تبحث عن التميز والاختلاف، لتظهر بإطلالة ساحرة في ليلة العمر، فتكون شاهدة على عمق جمالها، وتصف ذوقها الراقي، وحسها الفني الفريد.

ولأنك عروس غير تقليدية، اخترنا لك هذه البدائل العصرية، لتكون بديلا عن التاج التقليدي، تعانق شعرك الحريري، بلمسات أنثوية ناعمة، وتضفي عليك التألق والأناقة اللائقين بجمالك وجاذبيتك.

استلهمنا من مجلة "هاربرز بازار"، هذه المجموعة من إكسسوارات الشعر المتميزة للعروس الجريئة.

البروش

ودعي دبابيس الشعر والحبات الكريستالية المتناثرة في التاج المألوف، وتألقي بقطعة فنية نادرة من المجوهرات الراقية، واحتفظي بها في خزانتك، لتصبح إرث عائلتك لعقود قادمة.

عانقي النجوم

قبل وضع طرحة الرأس يوم زفافك، أضيفي لمستك الدراماتيكية بهذا التاج المستدير ليعانق رأسك بشوق المتلهف للقائك من يوم ميلادك ونعومة أظفارك.

قبعة الزفاف العصرية

نعم، تألقي كالأميرات بالقبعة الملكية، ولا تستغربي فكل جديد له سابقة، وكل تجربة تستحق المخاطرة.

الشريط البراق

ما رأيك في ارتداء هذا الشريط البراق، حول شعرك الانسيابي، واسمحي له بوصف جمالك، ومداعبة غرة جبينك، بحباته الكريستالية المتلألئة.

فيونكة المخمل

استوحي أناقتك ليلة زفافك، من الجمال الباريسي الخلاب، وجمعي خصلات شعرك الذهبية، بفيونكة المخمل الرائعة.

فتاة اللؤلؤة

هل تخيلت خيوط اللؤلؤ، وهي تهمس لشعرك بأعذب الكلمات، أخذت لمساتها من فستانك التول، ورددت كلمات الغزل في جسمك النحيل؟

سكرونشي الثمانينات

ربما عادت هذه الموضة من زمن بعيد، لكنها اكتست هذه المرة، بالدانتيل الراقي والحبات اللؤلؤية الساحرة، لتحقق لك حلم التألق، يوم تتويجك أيتها الملكة.

دبوس النجوم الساطعة

لا تفوتك هذه اللفتة المتجددة، بوضع دبوس النجوم على جانبي رأسك، ليلمس طرحة الدانتيل المزينة، بالزهور البرية لمباركة خطواتك الرشيقة.

خصلات الذهب

لن تقاومي جمالها، خصلات ذهبية تتغلغل برقة بين شعرك، أو تحيط رأسك بقطعة فنية متناسقة التفاصيل.

 

اترك تعليقاً