زفاف

عروس"ستينية" تتزوج ملياردير مصريًا وتشعل المواقع بجمالها!

ضجة كبيرة أثارتها صور تم تداولها بكثرة في السوشال ميديا من حفل عقد قران المليادير المصري هادي عامر، على عروسه السورية ليلى حمادة. وهناك سببان لهذه الضجة الكبيرة، الأول هو جمال وشكل العروس بالرغم من عمرها، حيث تبلغ العروس السورية 62 عامًا، إلا انها بدت بغاية الجمال والشباب، ما يُصعب التصديق بأنها سيدة ستينية، وتواجد بحفل عقد القران والذي أُقيم في قصر العريس في العاصمة المصرية القاهرة، إلى جانب العروس ابنتها وحفيدها. أما السبب الثاني للضجة فهو البذخ الواضح في حفل عقد القران، والذي ظهر في الصور المتداولة، إذا تُظهر الصور طاولات الحفل المزينة بالورود بالإضافة إلى صور من البوفيه

ضجة كبيرة أثارتها صور تم تداولها بكثرة في السوشال ميديا من حفل عقد قران المليادير المصري هادي عامر، على عروسه السورية ليلى حمادة.

وهناك سببان لهذه الضجة الكبيرة، الأول هو جمال وشكل العروس بالرغم من عمرها، حيث تبلغ العروس السورية 62 عامًا، إلا انها بدت بغاية الجمال والشباب، ما يُصعب التصديق بأنها سيدة ستينية، وتواجد بحفل عقد القران والذي أُقيم في قصر العريس في العاصمة المصرية القاهرة، إلى جانب العروس ابنتها وحفيدها.

أما السبب الثاني للضجة فهو البذخ الواضح في حفل عقد القران، والذي ظهر في الصور المتداولة، إذا تُظهر الصور طاولات الحفل المزينة بالورود بالإضافة إلى صور من البوفيه ومدى فخامة قصر العريس.

وبحسب الأخبار المتداولة فإن العروسين يستعدان لإقامة حفل زفاف أسطوري يوم غد الثلاثاء، في العاصمة اللبنانية بيروت، ليسافرا بعدها إلى سويسرا لقضاء شهر عسلهما هناك، وكشفت بعض المصادر أن العريس غير متزوج.

اترك تعليقاً