زفاف

شاهدي.. عروس تنجو من الجحيم وتكمل زفافها رغم هول الكارثة!

شاهدي.. عروس تنجو من الجحيم وتكمل ز...

في مشهد تقشعر له الأبدان، نجت عروس من الموت بأعجوبة بعد تحطم المروحية التي كانت تنقلها لحفل زفافها واشتعال النيران فيها. وأصيب المدعوون بالذهول، عند رؤية المشهد المروع، لكنهم صُدموا أكثر عندما نجت العروس وأكملت المراسم كما لو أن شيئًا لم يحدث إطلاقًا! فبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، يُظهر الفيديو لحظة اشتعال المروحية بالنيران داخل كرم عنب شمالي ساو باولو في البرازيل، بعد تحطمها وانهيارها على الأرض. https://www.youtube.com/watch?v=1b0dvwXvPZI&feature=youtu.be&t=30 أوضحت التقارير وجود 4 أشخاص من بينهم العروس على متن المروحية، وعندما هرع رجال الإطفاء إلى الموقع، اكتشفوا أن جميع الأشخاص فروا من الحطام قبل اندلاع الحريق، كما تعرض الجميع لإصابات طفيفة

في مشهد تقشعر له الأبدان، نجت عروس من الموت بأعجوبة بعد تحطم المروحية التي كانت تنقلها لحفل زفافها واشتعال النيران فيها.

وأصيب المدعوون بالذهول، عند رؤية المشهد المروع، لكنهم صُدموا أكثر عندما نجت العروس وأكملت المراسم كما لو أن شيئًا لم يحدث إطلاقًا!

فبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، يُظهر الفيديو لحظة اشتعال المروحية بالنيران داخل كرم عنب شمالي ساو باولو في البرازيل، بعد تحطمها وانهيارها على الأرض.

https://www.youtube.com/watch?v=1b0dvwXvPZI&feature=youtu.be&t=30

أوضحت التقارير وجود 4 أشخاص من بينهم العروس على متن المروحية، وعندما هرع رجال الإطفاء إلى الموقع، اكتشفوا أن جميع الأشخاص فروا من الحطام قبل اندلاع الحريق، كما تعرض الجميع لإصابات طفيفة باستثناء العروس المحظوظة.

وعلى الرغم من الحادث المروع وصدمة جميع الحضور، إلا أن العروس رفضت أن يعرقل أي شيء حفل زفافها وأكمل العروسان المراسم بمنتهى السعادة، ويمكنك رؤية بقايا المروحية المتفحمة تقع على بعد أمتار من الضيوف أثناء تبادل العروسين عهود الزواج.

ولا يعد هذا الحادث هو الأول من نوعه، ولكن العروس كانت أكثر حظًا من أخرى توفيت في العام 2016 عندما تحطمت المروحية التي كانت تحلق بها قبل دقائق من إتمام مراسم الزواج في البرازيل أيضًا، إذ أرادت العروس المسكينة "روزميري سيلفا" أن تبهر خطيبها وضيوفها بدخول مذهل، ولكن النتيجة المؤسفة كانت صدمة للعريس المنتظر عندما جاءه خبر وفاة عروسه.

العروس التي توفيت قبل زفافها "روزميري سيلفا"
اترك تعليقاً