زفاف

شاهدي.. أسراب من العربات تحمل جهاز عروس الشيخ حمدان آل نهيان

شاهدي.. أسراب من العربات تحمل جهاز...

كأنكِ ترين جمال إنجلترا ورونقها في القرن الـ19، إذ سيطرت نفس الأجواء على الإمارات بمناسبة قرب زفاف الشيخ حمدان بن مبارك بن حمدان آل نهيان، على ابنة الشيخ سعيد بن سيف بن محمد آل نهيان. "سرب من العربات الملكية تجرها الأحصنة" بهذا نقل "الزهاب" والهدايا من الشيخ حمدان إلى عروسته. https://www.instagram.com/p/BhYwh8bnSdP/?taken-by=khouri1000 و"الزهاب" هو جهاز العروسين بالدارجة الإماراتية، ومن الأعراف هناك أن ينقل لبيت العروس قبل يوم أو اثنين من عقد القران، وفيه إعلان للجميع بقرب موعد الزفاف. https://www.instagram.com/p/BhY1WugFW8T/?taken-by=emiratesroyalfamily وسبق العربات فرقة موسيقية ترتدي الزي الأحمر الموحّد تسلّحت بالطبول والمزامير وقدّمت الرقصات الفلكلورية. https://www.instagram.com/p/BhYsZS9nQlf/?taken-by=khouri1000 ولم تصطف العربات في طوابير وحسب، ولكن

كأنكِ ترين جمال إنجلترا ورونقها في القرن الـ19، إذ سيطرت نفس الأجواء على الإمارات بمناسبة قرب زفاف الشيخ حمدان بن مبارك بن حمدان آل نهيان، على ابنة الشيخ سعيد بن سيف بن محمد آل نهيان.

"سرب من العربات الملكية تجرها الأحصنة" بهذا نقل "الزهاب" والهدايا من الشيخ حمدان إلى عروسته.

و"الزهاب" هو جهاز العروسين بالدارجة الإماراتية، ومن الأعراف هناك أن ينقل لبيت العروس قبل يوم أو اثنين من عقد القران، وفيه إعلان للجميع بقرب موعد الزفاف.

وسبق العربات فرقة موسيقية ترتدي الزي الأحمر الموحّد تسلّحت بالطبول والمزامير وقدّمت الرقصات الفلكلورية.

ولم تصطف العربات في طوابير وحسب، ولكن كان هناك أيضًا سرب من السيارات الحديثة اصطفت على جانبي الطريق لتطلق "الكلاكسات" احتفالًا وابتهاجًا بالعرس.

وكذلك اصطف الشباب في طوابير يحملون هدايا الشيخ حمدان بن مبارك إلى مكان إقامة ابنة الشيخ سعيد بن سيف.

وسارت العادة في الإمارات أن قدر الهدايا يكون بقدر العروس، لذلك امتلأت السيارات بالكثير من الهداية إلى ابنة الشيخ سعيد آل نهيان.

اترك تعليقاً