زفاف

تفاصيل زفاف ولي عهد رأس الخيمة الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي

تفاصيل زفاف ولي عهد رأس الخيمة الشي...

محتوى مدفوع

تستعد إمارة "رأس الخيمة" لحفل زفاف جماعي بمشاركة 167عريسًا من أبناء الإمارات العربية المتحدة، من بينهم ولي العهد الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي. وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن حفل الزفاف الذي طال انتظاره سوف يُعقد في قاعة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "البيت متوحد" في منطقة أذن، غدًا الثلاثاء الموافق الـ13 من مارس. وقال نائب رئيس اللجنة العليا للعرس الجماعي في رأس الخيمة أحمد سالم الوالي المزروعي: "سوف يقام حفل الزفاف في أكبر قاعات المناسبات في الإمارات والتي شيدها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية." [caption id="attachment_321140" align="alignnone"

تستعد إمارة "رأس الخيمة" لحفل زفاف جماعي بمشاركة 167عريسًا من أبناء الإمارات العربية المتحدة، من بينهم ولي العهد الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن حفل الزفاف الذي طال انتظاره سوف يُعقد في قاعة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "البيت متوحد" في منطقة أذن، غدًا الثلاثاء الموافق الـ13 من مارس.

وقال نائب رئيس اللجنة العليا للعرس الجماعي في رأس الخيمة أحمد سالم الوالي المزروعي: "سوف يقام حفل الزفاف في أكبر قاعات المناسبات في الإمارات والتي شيدها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية."

ولي العهد الشيخ "محمد بن سعود بن صقر القاسمي"

وتابع أن ولي عهد إمارة رأس الخيمة سوف يحتفل بزفافه مع 167 عريسًا كجزء من حفل زفاف جماعي ضخم يبعث رسالة إلى كل الأسر لاتباع تلك الفكرة وإظهار تضامنهم مع بعضهم البعض.

واعتبر "المزروعي" أن حفل الزفاف الجماعي يعد إحدى أهم المبادرات المجتمعية الرامية إلى دعم الشباب وتخفيف الأعباء على الشباب المقبلين على الزواج وتوفير الحياة الكريمة لهم وتكوين الأسرة المتماسكة المستقرة.

وأبرز "المرزوعي" توفير القيادة الرشيدة كافة أشكال الدعم والرعاية لأبناء الوطن من المواطنين والمواطنات، مشيرًا إلى هذه المشاركة التي لا تقل عن مشاركة أبناء الشيوخ في الوقوف جنبًا إلى جنب لتأييد دورهم الوطني ضمن صفوف القوات المسلحة.

كما لفت إلى أن إقامة الأعراس الجماعية ثقافة حضارية تزداد بهجة بمشاركة القيادة الرشيدة التي تحرص على تهنئة كل عريس تلو الآخر في مشهد يؤكد على مدى قوة تلاحم البيت الإماراتي وقرب الشيوخ من المواطنين وكل من يقيم على أرض الإمارات.

ونوه نائب رئيس اللجنة العليا للعرس الجماعي في رأس الخيمة بتولي دائرة الخدمات العامة ممثلة في مؤسسة الزراعة التجميلية مهمة تجميل محيط قاعة "البيت متوحد" للاحتفالات استعدادًا لاستضافة الحدث الكبير بزراعة 20 ألف متر مربع بأشجار النخيل والزهور العطرية وتغطية تلك المساحة بالعشب الأخضر ويجري حاليًا تجهيز أكثر من 8 آلاف علم لتركيبها على الطرق والميادين المؤدية إلى قاعة الاحتفالات.

واستطرد المزروعي: "نفذت الدائرة أيضًا مشروع تسوية محيط القاعة بمساحة 162 ألف متر مربع وتضمن إنشاء 3500 موقف للمركبات على جانب قاعة الاحتفالات، بالإضافة لإنشاء 6 مواقع لمهابط الطائرات، لاستقبال 12 طائرة، وذلك على مساحة 9 آلاف متر مربع وباستخدام 14 ألف متر مربع من الانترلوك، وإعادة تصميم طرق المنطقة بشكل كامل وافتتاح مخرج جديد أمام القاعة لضمان سهولة وصول ضيوف حفل الزفاف."

اترك تعليقاً