زفاف

معرض العروس في دبي.. دليلك المميز لكل احتياجات ليلة العمر (فيديو)

معرض العروس في دبي.. دليلك المميز ل...

انطلق معرض العروس بدبي، ليستمر لمدة أربعة أيام، ممتدة من الـ7 إلى الـ 10 من فبراير، وقدّم العارضون كل جديد يخص الأعراس، بداية من كروت الدعوات وصولا إلى فساتين الزفاف والإكسسوارات. حضرت كاميرا "فوشيا" للمعرض، ونقلت من مختلف الأجنحة العالمية، تصاميم مميزة تخطف الأنظار بجمالها وأناقتها، كما يشكل المعرض فرصة قيمة لكل عروس، حائرة في اختيار ما يناسبها لحفل الزفاف، كونها ستجد هناك كل ما يرضي رغباتها. ليست هذه المرة الأولى الذي يتميز فيها معرض العروس في دبي، ويجلب ألاف الزائرين، الباحثين عن الأناقة بكل أنواعها، ولكن سلسلة نجاحاته مستمرة، وتحرص على الاختلاف والتطور كل عام. وتتميز هذه الدورة كذلك

انطلق معرض العروس بدبي، ليستمر لمدة أربعة أيام، ممتدة من الـ7 إلى الـ 10 من فبراير، وقدّم العارضون كل جديد يخص الأعراس، بداية من كروت الدعوات وصولا إلى فساتين الزفاف والإكسسوارات.

حضرت كاميرا "فوشيا" للمعرض، ونقلت من مختلف الأجنحة العالمية، تصاميم مميزة تخطف الأنظار بجمالها وأناقتها، كما يشكل المعرض فرصة قيمة لكل عروس، حائرة في اختيار ما يناسبها لحفل الزفاف، كونها ستجد هناك كل ما يرضي رغباتها.

ليست هذه المرة الأولى الذي يتميز فيها معرض العروس في دبي، ويجلب ألاف الزائرين، الباحثين عن الأناقة بكل أنواعها، ولكن سلسلة نجاحاته مستمرة، وتحرص على الاختلاف والتطور كل عام.

وتتميز هذه الدورة كذلك بحضور نخبة من مشاهير مواقع التواصل، وفنانات وإعلاميات وغيرهن، كما يستضيف المعرض نخبة من الأسماء المهمة في تصميم الأزياء، ويقدم عروضا حصرية ومميزة.

للمزيد شاهدي الفيديو...

 
اترك تعليقاً