زفاف

بالصور.. زوجان مغامران يحتفلان بزفافهما أعلى قمة إفرست

بالصور.. زوجان مغامران يحتفلان بزفا...

محتوى مدفوع

بينما يحلم كل زوجين بأن يقيما لأنفسهما حفل زفاف يبقى محفورا بالذاكرة لسنوات طويلة، نجح الزوجان الأستراليان المغامران، توم رين وهيدي تورنين، أن يحققا تلك الأمنية بعقدهما قرانهما أعلى قمة جبل إفرست. وشرع توم، 31 عاما ويعمل نجارا مع زوجته، هيدي، 32 عاما وهي صاحبة أعمال خاصة، في القيام برحلة شاقة عبر الثلوج على مدار 9 أيام من أجل الإعلان عن إتمام زواجهما بأعلى القمة الجبلية الشهيرة. وقد تحدّى الزوجان في تلك الرحلة درجات الحرارة المتجمدة ودوار الارتفاعات الشاهقة، وأصرا على الوصول لأعلى القمة، كي يعلنا من فوقها عن إتمام زواجهما، وهو ما حققاه بالفعل على ارتفاع قدره 5380 مترا

بينما يحلم كل زوجين بأن يقيما لأنفسهما حفل زفاف يبقى محفورا بالذاكرة لسنوات طويلة، نجح الزوجان الأستراليان المغامران، توم رين وهيدي تورنين، أن يحققا تلك الأمنية بعقدهما قرانهما أعلى قمة جبل إفرست.

وشرع توم، 31 عاما ويعمل نجارا مع زوجته، هيدي، 32 عاما وهي صاحبة أعمال خاصة، في القيام برحلة شاقة عبر الثلوج على مدار 9 أيام من أجل الإعلان عن إتمام زواجهما بأعلى القمة الجبلية الشهيرة.

وقد تحدّى الزوجان في تلك الرحلة درجات الحرارة المتجمدة ودوار الارتفاعات الشاهقة، وأصرا على الوصول لأعلى القمة، كي يعلنا من فوقها عن إتمام زواجهما، وهو ما حققاه بالفعل على ارتفاع قدره 5380 مترا فوق مستوى سطح البحر، حيث أضافا لمسة خاصة لحفل زفافهما الذي لن ينسى.

وفي حوار لإحدى الصحف قالت هيدي: "أردنا أن نقطع تلك الرحلة بأنفسنا دون مساعدة من أحد، لذا ذهبنا إلى هناك نحن الاثنين فقط، واستغرقنا 9 أيام كي نصل إلى هناك، واضطررنا عند الوصول للاختباء خلف صخرة ثلجية كبيرة لكي نغير ملابسنا ونرتدي ملابس الزفاف. وبعد أن تبادلنا النذور، شعرنا بالفخر، و الارتياح لتحقيقنا ما تمنيناه".

اترك تعليقاً