زفاف

لا تقعي في هذه الأخطاء يوم زفافك!

لا تقعي في هذه الأخطاء يوم زفافك!

غالباً ما يقدم لك الأصدقاء وأفراد العائلة والأقارب النصائح التي عليك اتباعها، سواء النصائح الجماليّة، أو تلك التي تبعدك كل البعد عن التوتر في ذلك اليوم. أما نحن فنقدم لك هنا بعض المحاذير، وننصحك بالاتعاد عنها، ليوم زفاف سلس وجميل. اتركي الحبوب التي قد تضرّ ببشرتك نتيجة التوتر للخبراء، وإياك واللعب بها، أو محاولة التخلص منها بنفسك، فقد يؤدي ذلك إلى تفاقم المشكة، وانتشار البثور بشكل منفّر يوم زفافك، وعدم حصولك على الطلّة التي لطالما حلمت بها. تجنبي تناول الأطعمة الدسمة، قبل العرس فالتوتر الذي قد يصيبك في تلك الفترة قد يجعل الهضم أكثر صعوبة، كما أن بعض الأطعمة النيئة

غالباً ما يقدم لك الأصدقاء وأفراد العائلة والأقارب النصائح التي عليك اتباعها، سواء النصائح الجماليّة، أو تلك التي تبعدك كل البعد عن التوتر في ذلك اليوم. أما نحن فنقدم لك هنا بعض المحاذير، وننصحك بالاتعاد عنها، ليوم زفاف سلس وجميل.

اتركي الحبوب التي قد تضرّ ببشرتك نتيجة التوتر للخبراء، وإياك واللعب بها، أو محاولة التخلص منها بنفسك، فقد يؤدي ذلك إلى تفاقم المشكة، وانتشار البثور بشكل منفّر يوم زفافك، وعدم حصولك على الطلّة التي لطالما حلمت بها.

تجنبي تناول الأطعمة الدسمة، قبل العرس فالتوتر الذي قد يصيبك في تلك الفترة قد يجعل الهضم أكثر صعوبة، كما أن بعض الأطعمة النيئة قد تصيبك بالتسمم لا سمح الله، لذا يفضل الابتعاد عنها نهائياً في تلك الفترة.

الشروع باستخدام أنواع جديدة من مساحيق التجميل التي لم تجربيها من قبل، إذ يمكن لبشرتك أن تتأثر سلباً من بعض مكونات هذه المستحضرات، الأمر الذي لا ترغبين بحصوله يوم زفافك دون شك.

ممارسة الرياضات العنيفة في الفترة ما قبل الزفاف، فقد تعرضك هذه الرياضات للإصابة، أو قد تتسبب لك بالإجهاد الشديد، وعواقب أخرى غير محمودة.

تغيير لون شعرك بشكل دراماتيكي قبل الزفاف بفترة وجيزة، واختيار لون لا يليق بك أو لم تجربيه من قبل، فإذا لم ترضي عن النتيجة، ستعملين بشتى الطرق على إصلاحها، الأمر الذي سيفقد شعرك حيويته ولمعانه وألقه.

اترك تعليقاً