زفاف

التاج الكريستالي.. لمستك الملكية في ليلة العمر!    

التاج الكريستالي.. لمستك الملكية في...

لا تكتمل إطلالة الملكة دون التاج المرصع بحبات اللؤلؤ والبلورات الكريستالية المنمقة، ولأنك الملكة المنتظرة ندعوك لانتقاء تاجك من بين هذه التيجان الكريستالية المدهشة؛ لتضفي اللمسات الأخيرة على إطلالتك الملكية. لطالما تألقت العروس بالتاج المزين بالزهور المتراصة والمتشابكة بعناية فائقة، أو المرصع بالبلور الكريستالي المدهش، لكننا اليوم ندعو كل عروس تبحث عن التميز والاختلاف باختيار تاجها الكريستالي من بين هذه التشكيلة المميزة التي تعرضها لنا مجلة "برايدز" المعنية بجمال العروس وإطلالتها. هناك من تؤمن بالقدرات الروحية الكامنة في الأحجار وما تمده للجسم من الحيوية وجلب الحظ، لما تحتويه بداخلها من الكنوز الأرضية الساحرة، وهناك من تبحث عن الإطلالة البوهيمية الحالمة

لا تكتمل إطلالة الملكة دون التاج المرصع بحبات اللؤلؤ والبلورات الكريستالية المنمقة، ولأنك الملكة المنتظرة ندعوك لانتقاء تاجك من بين هذه التيجان الكريستالية المدهشة؛ لتضفي اللمسات الأخيرة على إطلالتك الملكية.

لطالما تألقت العروس بالتاج المزين بالزهور المتراصة والمتشابكة بعناية فائقة، أو المرصع بالبلور الكريستالي المدهش، لكننا اليوم ندعو كل عروس تبحث عن التميز والاختلاف باختيار تاجها الكريستالي من بين هذه التشكيلة المميزة التي تعرضها لنا مجلة "برايدز" المعنية بجمال العروس وإطلالتها.

هناك من تؤمن بالقدرات الروحية الكامنة في الأحجار وما تمده للجسم من الحيوية وجلب الحظ، لما تحتويه بداخلها من الكنوز الأرضية الساحرة، وهناك من تبحث عن الإطلالة البوهيمية الحالمة المستوحاة من قصص الحب الرومانسية.

إذا كنت تفضلين في ليلة عرسك ارتداء التاج فقط وتبحثين عن البديل العصري للطرحة التقليدية، فهذا التاج هو غايتك المنشودة باللون السماوي من الأحجار الطبيعية (العقيق الأزرق)، المترابط بخيوط معدنية تتداخل مع شعرك بانسجام فريد.

هذا التاج المصنوع من الصخر البلوري المعقود في الخيوط الذهبية، يمنحك أناقة لافتة وكأنك أميرة الأحلام في قصص الحب الخيالية.

أنت تخططين لحفل زفافك الشتوي بطبيعة الحال، إذاً أنت بحاجة لهذا التصميم الحالم بحجر الكوارتز غير اللامع، والمرصع بأحجار الراين المتلألئة، لتستحقي لقب ملكة الجليد عن جدارة.

انتظري حتى تشاهدي تاج حواء القوطي المصنوع يدويًا بأحجار الكوارتز الدخانية باللون البني الغامق، الذي يحاكي لون شعرك الكستنائي المنسدل على كتفيك بانسيابية مطلقة.

ونختتم هذه القائمة الخيالية بهذا التاج الرائع المصمم خصيصًا للباحثات عن الرومانسية الحالمة، فهذا التاج المصنوع من الكوارتز المعروف باسم "الكريستال العالمي"، يجوب بك في أنحاء العالم ليعلن أنك الملكة المتوجة على عرش الجمال والأناقة.

اترك تعليقاً